recent
أخبار ساخنة

يبدو أن البث المباشر لحدث مؤتمر Xbox Showcase قد تم الكشف عن مدته النهائية

يبدو أن البث المباشر لحدث مؤتمر Xbox Showcase قد تم الكشف عن مدته النهائية

 

يبدو أن البث المباشر لحدث مؤتمر Xbox Showcase قد تم الكشف عن مدته النهائية

نعلم منذ فترة قصيرة في إطار متابعة آخر أخبار الألعاب أن مايكروسوفت و تحديدا قطاع اكسبوكس لدى العملاقة الأمريكية، بصدد التحضير إلى حدث مؤتمر مباشر Xbox Games Showcase خلال تاريخ 11 يونيو القادم.


و الذي من المنتظر أن يتم بواسطته الكشف عن جديد العاب أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي المستقبلية من طرف استوديوهات التطوير المنضوية تحت لواء قطاع اكسبوكس و أخرى تتعاون معها مايكروسوفت، حيث يعتبر الحدث فعلا ضخم للغاية و سيعرف حضور العديد من الألعاب التي غابت لسنوات ماضية.


ما يجعل حماس اللاعبين كبير قصد متابعة مخلفات المؤتمر المباشر، و حرصا منا على متابعة و رصد كل كبيرة و صغير مرتبطة بهذا الحدث، لا يمكن المرور أمام التفاصيل الجديدة التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تسريب من أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


و الذي أعلن عن مدة البث المباشر الكاملة لحدث Xbox Showcase، حيث أعتبر الحفل المباشر من مايكروسوفت سيستغرق حوالي ساعتين بالكامل، بحكم أن الحدث سيعرف تخصيص حيز مهم لمعلومات لعبة Starfield الحصرية الضخمة المنتظرة هذا العام في شهر سبتمبر من طرف استوديوهات Bethesda.


إد أوضح الإعلامي Tom Warren من موقع The Verge في تصريح هو الآخر، أن المدة فعلا صحيحة مشيرا أن حوالي ساعة و نصف هي المدة الزمنية لحدث Xbox Showcase فيما النصف ساعة المتبقية سيتم تخصيصها خلال نهاية الحدث للعبة Starfield، قصد استعراض جديدها و العديد من عناصر و أساسيات أسلوب اللعب.


الأمر الذي يستأثر باهتمام الجميع بحكم أن حدث Xbox Games Showcase و كذلك Starfield Direct سيضمن معا للجمهور مواد غنية جداً، سواء لمعرفة مستقبل إصدارات أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي بالإضافة إلى خدمة الجيم باس Xbox Game Pass، وطبعا ستكون لنا متابعة و مواكبة مستمرة لجميع الإعلانات القادمة أول بأول.

google-playkhamsatmostaqltradent