recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تكشف عن نسخ جديدة من ذراع تحكم Elite Wireless Controller Series 2 Core

مايكروسوفت تكشف عن نسخ جديدة من ذراع تحكم Elite Wireless Controller Series 2 Core

 

مايكروسوفت تكشف عن نسخ جديدة من ذراع تحكم Elite Wireless Controller Series 2 Core

تواصل اليوم مايكروسوفت سلسلة الإعلانات الجديدة من طرفها و هذه المرة مع تفاصيل مثيرة جرى إماطة اللثام عنها بخصوص جديد منتجاتها، و هذه المرة مع ذراع التحكم الإحترافية الخاصة بها Elite Wireless Controller Series 2 Core المخصصة لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي معا.


حيث جرى إطلاقها قبل فترة من الآن و تعود إلى الواجهة بفعل ما تمت مشاركته معنا حاليا، حينما قررت هذه الأخيرة أن تعلن عن مجموعة من الألوان الجديدة لها كما جاء في البيان الرسمي أمامنا حيث جاء فيه التالي :


يسرنا إعلامكم عن قيام Xbox اليوم بتوسعة خيارات الألوان المتاحة لأجهزة التحكّم اللاسلكية من السلسلة 2 لفئة الأداء Elite Wireless Controller Series 2 Core عبر تقديم لونين إضافيين، حيث تمّ توفير وحدات التحكّم الأساسية في العام الماضي باللون الأبيض والآن، سيتم تقديمها بألوان حمراء وزرقاء نابضة بالحياة، تتيح لكم فرصة التميز بين الأصدقاء، بالإضافة إلى توفير مزايا رئيسية تركز على الأداء.


وتعتبر وحدة التحكم اللاسلكية من السلسلة Elite Wireless Controller Series 2 Core أداة تحكّم متميزة، توفر لكم الوظائف الأساسية التي تلبي الاحتياجات الأساسية للاعبين المتنافسين اليوم، وتقدم لهم خيارًا إضافيًا في تحديد نمط اللعب.


وتبدأ أسعار ذراع التحكم الجديدة من 746 ريال حيث تتميز الوحدات الأساسية بلونيها الأزرق والأحمر بعصيّ الإبهام القابلة للضبط، وبقبضة مطاطية ملتفّة، مع أزرار أقصر للمصدّات. وكما هو الحال مع جميع أجهزة تحكّم Elite، يمكن للاعبين الاستمتاع بتخصيص غير محدود لوظائف الجهاز، وخيارات تعيين الأزرار الحصرية عبر تطبيق Xbox Accessories. وتتوفر وحدة التحكّم للطلب المسبق ابتداء من اليوم ضمن أسواق Xbox محدّدة حول العالم.

google-playkhamsatmostaqltradent