recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن قائمة ألعاب Xbox Live Gold المجانية لشهر أبريل

الإعلان رسميا عن قائمة ألعاب Xbox Live Gold المجانية لشهر أبريل

 

الإعلان رسميا عن قائمة ألعاب Xbox Live Gold المجانية لشهر أبريل

كما كان متوقعا تم خلال اللحظات القليلة الماضية الكشف بصفة رسمية عن قائمة العاب اكسبوكس لايف الذهبي Xbox Live Gold المجانية لشهر أبريل 2023 المقبل.


حيث أصبحت هذه الخدمة في الأشهر القليلة الماضية بمثابة إضافة فقط من طرف مايكروسوفت التي يظل تركيزها فقط منصب على دعم العاب خدمة الجيم باس Xbox Game Pass، التي بعلم الجمهور أنها مستقبل مايكروسوفت حقا، و بالتالي يمكن أن يتفهم عدم الاهتمام إطلاقا بقيمة الألعاب التي يتم توفيرها بالمجان ضمن باقة Games With Gold الشهرية.


وهو ما يتواصل خلال هذا الشهر أيضا إلى خلفية ما تمت إماطة اللثام عنه من طرف مايكروسوفت، بعدما قررت الخروج من قوقعتها في هذه اللحظات حتى تطلعنا على جديد خدمة Xbox Live Gold خلال شهر أبريل 2023، و الموعد بالنسبة للمستخدمين سيكون مع لعبتين فقط تجاه أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز.


خاصة أنه منذ فترة انتهى دعمها لجهاز اكسبوكس 360 و يمكننا من خلال القائمة الكاملة أسفل المقال أن نشاهد اختيارات مايكروسوفت للاعبين هذا الشهر، حيث تعرف هذه الأخيرة حضور لمجموعة من الألعاب البسيطة، في مقدمتها طبعا عنوان Out of Space Couch Edition التي تتوفر من تاريخ 1 إلى 30 أبريل القادم لأجهزة اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون و أسفل المقال اليكم باقي القائمة الكاملة.

قائمة العاب Games With Gold المجانية لشهر أبريل 2023


  • لعبة Out of Space Couch Edition من 1 إلى 30 أبريل لأجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز.
  • لعبة Peaky Blinders Mastermind من 16 أبريل إلى 15 مايو لأجهزة اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون.

google-playkhamsatmostaqltradent