recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد أن سوني في طريقها للاستحواذ على استوديو Ballistic Moon !

مصدر يؤكد أن سوني في طريقها للاستحواذ على استوديو Ballistic Moon !

 

مصدر يؤكد أن سوني في طريقها للاستحواذ على استوديو Ballistic Moon !

في الفترة الماضية سوني تواجه العديد من الصعوبات خاصة مسألة عملية مايكروسوفت مع أكتفيجين التي جعلت الشركة تلغي العديد من الأحداث و الإعلانات، بهدف التركيز على إجهاض صفقة مايكروسوفت الضخمة و بالتالي أغلب الأخبار التي تأتي مرتبطة بشركة سوني.


عبارة عن إشاعات و تسريبات فقط حتى أن إعلان الحلقة الجديدة من برامج البث المباشر State of Play لم يتم، ما يؤكد أن هناك فعلا تخوف من طرف إدارة بلايستيشن إلا أن هذه الأخيرة من حيث عمليات الاستحواذ، أكدت في فترة سابقة أنها لا تنوي التوقف و ترغب بتعزيز حضورها خاصةً أنها خرجت لتوها من جيل أجهزة الألعاب ناجح للغاية.


بعدما حقق جهاز بلايستيشن 4 نتائج قوية خلال السنوات الماضية مستمرة حتى مع جهاز بلايستيشن 5 لحدود اللحظة، و هو ما نقله احد الإعلاميين الموثوقين للغاية و هنا الحديث عن Colin Moriarty الذي أكد أن سوني ربما في طريقها لحسم صفقة الاستحواذ الكامل على استوديو Ballistic Moon، الذي حسب قوله ظهر في صفحته عن طريق موقع Pitchbook على أساس أنه في ملكية قطاع بلايستيشن.



و أضاف أن هذا الموقع معروف بين الشركات أنه مرجع أساسي للبيانات الخاصة بأغلب المؤسسات حول العالم، إد تشير صفحة الأستوديو عن طريق الموقع أنه أصبح تابع لشركة سوني، فيما علمنا سابقا خلال طلبات توظيف معلنة من طرف سوني لمختلف استوديوهات بلايستيشن العالمية أن استوديو Ballistic Moon هو الآخر مدرج ضمن قائمتها.


ما رجح البعض أن العملية تمت منذ فترة طويلة و تبقي فقط الإعلان عنها، حيث يظل هذا الأخير يضم في صفوفه العديد من الوجوه المعروفة بالنسبة لإدارة سوني، خاصة أن العديد من المطورين سبق لهم الاشتغال على عنوان Until Dawn رفقة Supermassive Games ما يجعلنا نترقب الإعلان الرسمي حول هءع الصفقة المحتملة خلال أقرب فرصة ممكنة.

google-playkhamsatmostaqltradent