recent
أخبار ساخنة

طلب توظيف من أحد استوديوهات بلايستيشن يؤكد أن لعبة Twisted Metal تحت التطوير الآن..

طلب توظيف من أحد استوديوهات بلايستيشن يؤكد أن لعبة Twisted Metal تحت التطوير الآن

 

طلب توظيف من أحد استوديوهات بلايستيشن يؤكد أن لعبة Twisted Metal تحت التطوير الآن..

التسريبات و الاشاعات خلال السنوات الماضية عن عودة سلسلة العاب Twisted Metal، لم تتوقف قط حيث كانت منتشرة على نطاق واسع للغاية، و نحن بدورنا في موقع GAMES4FANS سبق لنا الإشارة إليها في أكثر من مناسبة عن طريق تقارير و مقالات متنوعة، قبل أن تعود هذه الأخيرة إلى الواجهة بصورة أقوى انطلاقا من أحد الطلبات التي شاركها أحد استوديوهات بلايستيشن.


و هنا الحديث عن فريق Firesprite الذي شارك مجموعة من طلبات التوظيف الجديدة، حيث يوضح انطلاقا من تفاصيلها أنه بحاجة إلى مجموعة من المبدعين الجدد، خاصة في منصب مبرمج عناصر الفيزياء في العالم بالإضافة إلى مصمم رئيسي، و يتحدث فيها الأستوديو عن وجود مشروع لعبة AAA ضخمة باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5.


ناهيك عن تركيزه على الجانب الخدماتي في إطار اللعب الجماعي مع وجود عناصر لعب فردي و سرد قصصي، فيما فقرة أخرى يتحدث فيها أن المشروع عبارة عن سلسلة عريقة جدا تعتمد على وجود الآليات و المركبات في الحلبات، ما يؤكد مما لا يدعوا للشك أن سلسلة Twisted Metal فعلا هي المقصودة بهذا الطلب الجديد.


و لو أن لا إعلان رسمي بعد من طرف سوني، لكن إشارات من هذا القبيل أكيد تحمل في طياتها مؤشرات إيجابية بخصوص عودة هذه السلسلة العريقة، و لو أن عودتها قد تكون بنظام مختلفة، ما دام الأستوديو يلح على ضرورة وجود خبرة موسعة في التعامل مع نقل الألعاب لأجهزة البي سي و خدمة Steam بصفة مباشرة.


ما يعني أنها ستكون تجربة خدماتية من الطراز الأول و التي علمنا في السابق أنها ستتوفر من طرف سوني في نفس موعد الإصدار بين أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي تواليا، لكن بطبيعة الحال كل هذه المعطيات ما تزال تحتاج إلى وقفة من طرف قطاع بلايستيشن، الذي بدون شك فتح عدة أوراش و جبهات للعمل المتعدد على عدة العاب قادمة في المستقبل على جهاز بلايستيشن 5، فهل ستكون من ضمنها Twisted Metal؟ هذا ما يجب أن ننتظر توضيحات حوله في القريب العاجل.

google-playkhamsatmostaqltradent