أخر الاخبار

تحديث عبر صفحة لعبة Resident Evil 4 Remake في Steam يثير الشكوك بتأجيلها قريبا..

تحديث عبر صفحة لعبة Resident Evil 4 Remake في Steam يثير الشكوك بتأجيلها قريبا

 

تحديث عبر صفحة لعبة Resident Evil 4 Remake في Steam يثير الشكوك بتأجيلها قريبا..

لم يتسنى لنا يوم أمس الوقت من أجل الإشارة إلى جملة من التفاصيل المهمة التي طفت على السطح و ما تزال كذلك، على خلفية ما جرى إماطة اللثام عنه من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بخصوص لعبة Resident Evil 4 Remake العنوان الجديد القادم بعد سنوات من الترقب و الإنتظار حتى تعود هذه الأخيرة بنسخة ريميك متجددة بالكامل و بعناصر و أسلوب لعب محسن عن ما تم توفيره في الإصدار الأصلي.


هذه الأخيرة نعلم أن استوديوهات كابكوم حريصة للغاية على تقديمها في الموعد المحدد من قبل خلال شهر مارس المقبل، و تم تأكيد هذا الطرح في أكثر من مناسبة إلا أنه يوم أمس جرى رصد تحركات غريبة للغاية عن طريق صفحات مجموعة العاب بخدمة Steam امتدت للعبة، بعدما تم تحويل موعد إصدارها من محدد في تاريخ 23 مارس المقبل إلى " قادم قريبا ".

 

تحديث عبر صفحة لعبة Resident Evil 4 Remake في Steam يثير الشكوك بتأجيلها قريبا..

و هو ما تأكدنا منه خلال اللحظات الماضية و ما يزال الحال على ماهو عليه، ما يجعل إمكانية وجود خطأ غير واردة على الإطلاق، و ربما نحصل في القريب العاجل على خبر في هذا الصدد مفاده على أغلب الظن أن إطلاق اللعبة تم تأجيله إلى تاريخ آخر.


ربما بعد بضع أسابيع رغم أن التصريحات السابقة من إدارة كابكوم أشارت إلى أن منسوب العمل على اللعبة فاق حاجز 90%، في إشارة أن غلق عملية تطوير Resident Evil 4 Remake أصبح قريب جدا، الشيء الذي يطرح أكثر من علامة استفهام عريضة و سنترقب المستجدات النهائية في هذا الإطار من طرف الشركة خلال الساعات أو الايام المقبلة.


مع العلم أن لعبة Resident Evil 4 Remake قادمة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي في انتظار اتضاح صورة موعد إطلاقها على ضوء هذا المستجد المفاجئ.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-