أخر الاخبار

ناشر لعبة The Callisto Protocol مستاء من إجمالي المبيعات المحققة لحدود اللحظة..

ناشر لعبة The Callisto Protocol مستاء من إجمالي المبيعات المحققة

 

ناشر لعبة The Callisto Protocol مستاء من إجمالي المبيعات المحققة لحدود اللحظة..

لعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol التي تم توفيرها من طرف استوديو Striking Distance، الذي جرى تأسيسه منذ سنوات من طرف السيد Glen Schofield مبتكر سلسلة العاب الرعب Dead Space كانت الأماني عنها كبيرة من طرف الجماهير العاشقة لهذا النوع من الألعاب.


إلا أنه في نهاية المطاف اللعبة لم تصل إلى توقعات و طموحات الجماهير بصفة عامة و هو ما أكدته التقييمات الخاصة بالمراجعات عالميا، إد لم تستطيع The Callisto Protocol الحصول على تقييمات و آراء إيجابية في المجمل بسبب المشاكل التقنية التي رافقت إطلاقها، بالإضافة إلى أسلوب اللعب الذي جاء ركيك للغاية و لا يساعد على تقديم تجربة ممتازة في عالمها.


الشيء الذي أثر في نهاية المطاف على مبيعات اللعبة الإجمالية رغم إطلاقها على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، حيث لم تتجاوز هذه الأخيرة حاجز 2 مليون نسخة و هو ما تفاعل معه الفريق الناشر لهذه الأخيرة في شخص مؤسسة Krafton الكورية الشهيرة للغاية.



حيث و انطلاقا من تقريرها الذي شاركه موقع K-Odyssey فقد أفاد أن إدارة المؤسسة غير راضية إلى حدود اللحظة بأداء اللعبة على مستوى المبيعات التي كانت ضعيفة جدا حسب قولهم، بالنظر لقيمة الاستثمار الذي بلغ حوالى 161 مليون دولار أو 200 مليار ين.


حيث اعتبر الفريق أن استثمار من هذا القبيل كان يفترض أن ينتج مشروع متكامل من حيث الجودة الطرح الذي غاب في نسختها النهائية لغاية الأسف، رغم أنها لحدود اللحظة استفادت من مجموعة تحديثات أصدرها الفريق المطور يعمل بواسطتها على الرفع من منسوب الجودة، سواء تقليل الأخطاء تم أيضا تحسين أسلوب اللعب الذي يظل مهمة معقدة لغاية كتابة هذه السطور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-