وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مخرج لعبة GTA 5 يقدم أخيرا مشروعه الجديد بعنوان Everywhere

 

مخرج لعبة GTA 5 يقدم أخيرا مشروعه الجديد بعنوان Everywhere، شاهد العرض الأول..

من ضمن فعاليات حدث Opening Night Live الافتتاحي لمعرض Gamescom 2022 الأوروبي، فقد كنا ننتظر بعض الإعلانات المؤكد حضورها ضمن الحفل، بالمقابل الموعد كان مع سلسلة مفاجأة كانت ضمن مواد الحفل.


و هنا نعود إلى التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها بخصوص مشروع لعبة Everywhere، القادمة من المطور Leslie Benzies المخرج السابق للعبة GTA 5 و عدة عناوين استوديوهات روكستار.


حيث و منذ مغادرته الشركة قبل سنوات من الآن سخر مجهوداته رفقة العديد من قدماء الشركة ذاتها، قصد الاشتغال على مشروع لعبة Everywhere التي كنا نعلم وجودها مع تفاصيل ضئيلة قبل العودة عن طريق أول عرض بالفيديو من طرف الفريق المطور الذي يقدم من خلاله التوجه الفني لهذا العالم.



الذي سيكون عبارة عن منصة Metaverse يمكن من خلالها الخوض بغمار مجموعة عوالم متنوعة و عملاقة، ناهيك عن بناء قصتك الخاصة و امكننا انطلاقا من الاستعراض بالفيديو مشاهدة بعض اللقطات التي توضح حجم الحرية الموجودة سواء قيادة المركبات و كذلك المواجهات باستخدام الأسلحة.


نوعا ما أقرب إلى أسلوب Fortnite حيث تبدوا واعدة للغاية خاصة أنها عبارة عن تجربة بمنظور الشخص الثالث و الأهم أنها قادمة من مخضرم كبير في السابق ضمن استوديو روكستار، بخصوص موعد الإطلاق فهي منتظرة عام 2023 لكن بدون تحديد قائمة الأجهزة المعنية بالأمر و لو أنه معلوم توجهها لأجهزة الجيل الحالي فقط.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button