أخر الاخبار

أكتفيجين تكشف عن خططها المستقبلية بدون Call of Duty في عام 2023 لهذا السبب..

 أكتفيجين تكشف عن خططها المستقبلية بدون Call of Duty في عام 2023 لهذا السبب..

 

أكتفيجين تكشف عن خططها المستقبلية بدون Call of Duty في عام 2023 لهذا السبب..

ما زلنا نرصد مختلف التفاصيل التي تطفو انطلاقا من تقارير الشركات العالمية، التي باشرت في طرح معطيات التقارير المالية خلال الربع الأول من السنة المالية الحالية، و هو ما أتاحت لنا شركة أكتفيجين عن طريق تقرير مفصل، أوضحت خلاله أنها تعرف في المرحلة الماضية تراجع كبير على مستوى عدد اللاعبين النشطين.


بالإضافة إلى إنخفاض حاد للمداخيل بمقدار 700 مليون دولار كل هذا بسبب لعبة Call of Duty Vanguard، و الأداء المتواضع لها خلال هذا الموسم ما يجعل خططها المستقبلية فعلا تعرف مجموعة من التغييرات، الطرح الذي أكدت خلال المعطيات المشاركة معنا بواسطة موقع VGC.


والذي أفاد أن سلسلة ألعاب التصويب والأكشن ستغيب عن جمهورها مباشرة بعد استكمال صفقة الاستحواذ بين مايكروسوفت و أكتفيجين، لأسباب تتعلق بالخسائر المسجلة لحدود اللحظة، و رغبة من إدارة الشركة منح المطورين المزيد من الوقت حتى يتم استغلاله على نحو جيد قدرات أجهزة الجيل الحالي عن طريق المشروع المقبل.


و بالتالي لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 القادمة سيستمر دعمها لمدة عامين عن طريق تحديثات و محتويات إضافية DLC، الشيء الذي سيتواصل على مدار السنتين المقبلة حسب التقرير حيث تنوي أكتفيجين دعم لعبة Modern Warfare 2 القادمة بشكل مستمر و متواصل طيلة هذه الفترة.


حتى يتسنى لها توفير الوقت الكافي لاستوديو Treyarch قصد الاشتغال على مشروع لعبة Call of Duty Black Ops القادمة بنسبة كبيرة، وهو توجه كان قد نادى به الجمهور منذ سنوات، على نفس منوال سلسلة Battlefield قبل أن ترضخ الآن أكتفيجين لهذا الطرح، بعدما باتت سلسلة Call of Duty في السنوات القليلة الماضية على المحك و من سيء إلى أسوأ على كافة المستويات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-