وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الممثل العالمي جوني ديب بدور القرصان من جديد عن طريق لعبة Sea of Dawn، شاهد من هنا..

 

الممثل العالمي جوني ديب بدور القرصان من جديد عن طريق لعبة Sea of Dawn، شاهد من هنا..

لعل أكثر الممثلين العالميين المحببين لجمهور العاب الفيديو، هو الممثل جوني ديب الشهير بعدة ادوار قوية ترك من خلالها بصمته على مستوى صناعة الأفلام السينمائية، إلا أن أكثر دور ظل راسخ في أذهان اللاعبين من دون شك هو القرصان جاك سبارو.


حيث استطاع من خلاله أن يصل لقلب اللاعبين حول العالم و ذلك عن طريق مجموعة أفلام قراصنة الكاريبي الرائعة، ما يجعل أي خطوة من طرف هذا الأخير تجلب متابعة إعلامية كبيرة جداً، و هو ما يمكن أن نسجل خلال الأيام القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور للعبة الهواتف الذكية Sea of Dawn.


الذي استطاع إقناع الممثل العالمي جوني ديب للظهور في عرض ترويجي لمحتوى التحديث الجديد للعبة، الذي يقود للاعبين إلى مغامرة فريدة من نوعها على مستوى عالم القراصنة، و لم يجد افضل من الممثل جوني ديب لكي يجلب روحه المرحة إلى هذا العرض الترويجي.



حينما يظهر هذا الأخير و هو يتقمص دور قرصان طاعن على مستوى السن لكنه يمتلك تجربة سنوات و لا يفوت الفرص التي نن شأنها جني الأرباح عليه، مثلما توفر اللعبة أمام للاعبين، حيث يجد هؤلاء ثلاثة عناصر لعب بين كل من الاستكشاف و المعارك بالإضافة إلى التجارة، و لكل منها خصائصه عن طريق نظام لعب يوفر مجموعة كبيرة من العناصر المتقدمة.


مثل الغارات و إنجاز صفقات تبادل مع اللاعبين في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى استكشاف المحيطات و العالم حيث تمتلك هذه الأخيرة بالمناسبة قرابة 300 مليون مستخدم سبق له تحميلها على الهواتف الذكية، ما يجعلها قابلة للتطوير مع مرور الوقت و تعاون المطورين مع الممثل الأمريكي جوني ديب قد يجلب اهتمام أكبر إليها في الفترة المقبلة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button