أخر الاخبار

تسريب يكشف وجود مشروع لعبة Knack جديدة لجهاز بلايستيشن 5..

 تسريب يكشف وجود مشروع لعبة Knack جديدة لجهاز بلايستيشن 5..

 

تسريب يكشف وجود مشروع لعبة Knack جديدة لجهاز بلايستيشن 5..

خلال الجيل السابق من أجهزة الألعاب، قدمت لنا سوني مجموعة مهمة من الألعاب الحصرية المتنوعة إلا أن نسبة مهمة من هذه العناوين الحصرية من المطوري لديها، كانت عبارة عن تجارب جديدة بالكامل لم يسبق وان حطت الرحال من قبل.


الأمر الذي جعلها مجموعة مهمة من المستخدمين يتعلقون ببعض هذه الألعاب، على الرغم من عدم تقديمها لتجربة مذهلة، إلا أن الفكرة بحد ذاتها كانت موفقة و من بين هذه العناوين نجد أمامنا عنوان سلسلة Knack، التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 عن طريق اصدارين حيث استطاعت هذه الأخيرة أن تجلب اهتمام اللاعبين حول العالم بمحتواها و أفكارها المتنوعة.


و أكيد أن العديد من المستخدمين حاليا على جهاز بلايستيشن 5 ينتظرون مشاهدة اللعبة و أدائها عبر الجهاز الجديد من سوني، الأمر لذي طفى مجددا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم Roberto Serrano المحلل و المتتبع اليومي لكافة اخبار الالعاب، حيث و عن طريق تغريدة انطلاقا من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


فقد أوضح كون سوني قامت مؤخراً بتسجيل العلامة التجارية لسلسلة Knack أو شاطر في اليابان وذلك في أفق الكشف عن الجزء الجديد من السلسلة الذي ستعلن عنه قريبا يضيف المصدر ذاته، و الذي يظل مؤخرا متحرك بكثافة و متابع لكل كبيرة وصغيرة على مستوى صناعة الألعاب حيث لا يتوقف يوميا عن مشاهدة المستجدات.

تسريب يكشف وجود مشروع لعبة Knack جديدة لجهاز بلايستيشن 5..

قبل أن يحط الرحال هذا اليوم على سلسلة Knack التي حسب قوله قد يتم الكشف عن جديدها قريبا، و هي ليست المرة الأولى بالمناسبة التي تظهر تسريبات عنها بحكم أنها كانت موضوع تسريبات سابقا، قبل أن تعاود الظهور بصورة مكثفة الآن خاصة و أن اسبوع حافل في انتظار جماهير أجهزة بلايستيشن حسب تقارير إعلامية، فهل ننتظر الحصول على لعبة Knack 3 مثلا لجهاز بلايستيشن 5 ؟ كل شيء وارد هذا الطرح قائم بذاته شيء اكيد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-