أخر الاخبار

بعد إعلانها عن خدمة بلايستيشن بلس الجديدة سوني توقف الوصول إليها عبر أجهزة PS3 و PS Vita

 بعد إعلانها عن خدمة بلايستيشن بلس الجديدة سوني توقف الوصول إليها عبر أجهزة PS3 و PS Vita

 

بعد إعلانها عن خدمة بلايستيشن بلس الجديدة سوني توقف الوصول إليها عبر أجهزة PS3 و PS Vita

طبعا من يتابع معنا آخر الأخبار والتفاصيل التي تطفو على الواجهة بخصوص أغلب المعطيات التي شاركت معنا سوني و قطاع بلايستيشن في الأيام القليلة الماضية، سيكون على اطلاع ودراية تامة تماما بما يحدث و حجم التطورات التي حدثت في الساحة مؤخرا.


لعل أهمها إعلان سوني عن خدمة بلايستيشن بلس الجديدة، و هي عبارة عن توسعة ضخمة للخدمة الحالية، عن طريق فتح المجال أمام المستخدمين في أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا الحصول على باقة متنوعة من الألعاب القوية فى الجهازين معا.


مقابل اشتراك شهري و سنوي سبق و أن أشرنا لمجموعة من التفاصيل بخصوصه، الأمر الذي يتواصل بوح المزيد من التفاصيل عنها و هذه المرة انطلاقا من تقرير بموقع Pushsquare، الذي أفاد أنه وفق لتحديث عن طريق قائمة شروط الاستخدام لخدمة بلايستيشن بلس الجديدة.


فقد تم تحديث قائمة الشروط لإضافة بعض العناصر التي لم تكن موجودة من قبل، ومن أهمها نجد كون خدمة بلايستيشن بلس القادمة أو الموسعة، لن تشمل أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا المحمول، حيث أعلنت سوني أن المستخدمين في هذه الأجهزة لا يمكنهم الاشتراك في الخدمة العادية بعد تاريخ يونيو القادم.


سوى عن طريق متجر بلايستيشن ستور بنسخة متصفح الانترنت سواء عن طريق جهاز الحاسوب أو من خلال تطبيق الهاتف الذكي، بالمقابل الخدمة الجديدة ستكون حصرية فقط على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


مع الإشارة أنها عن طريق باقة بلايستيشن بلس بريميوم، ستتيح لأول مرة إمكانية تشغيل العاب جهاز بلايستيشن 3 القديمة باستخدام تكنولوجيا البث السحابي، و كذلك القدرة على تشغيل عناوين أجهزة بلايستيشن 2 و بلايستيشن الأصلي مباشرة عن طريق تحميلها في أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


و بالتأكيد قبل إطلاق الخدمة المزيد من التفاصيل ستتوفر عنها، الشيء الذي سنعمل على مواكبة جميع المعطيات بخصوصه أول بأول دائما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-