وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر يكشف انطلاق سوني بتمويل أول مشاريع استوديو Haven من أصل ثلاثة تحت التطوير حاليا لجهاز PS5..

 

مصدر يكشف انطلاق سوني بتمويل أول مشاريع استوديو Haven من أصل ثلاثة تحت التطوير حاليا لجهاز PS5..

أعلنت سوني خلال العام الماضي عن مجموعة من الخطوات المهمة في درب تعزيز حضورها خلال المستقبل القريب لضمان وجود كمية مهمة من الألعاب الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 5 .


عن طريق إنجاز عدة صفقات شراكات و تعاون بينها و بين بعض المطورين و نقلا عن عدة مقالات سبق لنا الإشارة إليها انطلاقا من موقعنا في تغطية أخبار الألعاب دائما ، فقد أشرنا حينها أن سوني قررت التعاون مع المطورة المخضرمة Jade Raymond التي كانت لها عدة تجارب في السابق لم تكلل بالنجاح .


إلا أنه آخرها من دون شك كانت رفقة استوديوهات يوبيسوفت عن طريق سلسلة Assassin's Creed ، حيث وضعت الأسس الصلبة لهذه الأخيرة قبل سنوات خلت إلا أن اختياراتها لم تكن موفقة و بحثها عن الاستقرار و العمل بشكل مستمر قادها إلى تأسيس استوديو Haven رفقة مجموعة من القدماء داخل استوديو Google Stadia تم كذلك يوبيسوفت .


و بدعم من سوني فقد قررت الانطلاق في مغامرة فريدة من نوعها للعمل على مجموعة من المشاريع في نفس الوقت ، الشيء الذي كان محط نقاش داخل مقابلة صحفية مع موقع Le Devoir حيث و من خلال حوار أجراه الموقع مع السيدة باولا جويوكس أحد أعضاء الفريق المؤسسة .

مصدر يكشف انطلاق سوني بتمويل أول مشاريع استوديو Haven من أصل ثلاثة تحت التطوير حاليا لجهاز PS5..

فقد أوضحت أنهم حاليا يعملون على توظيف المزيد من المطورين لتعزيز الزاد البشري لديهم خاصة أنهم يمتلكون ثلاثة مشاريع تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 بدعم قطاع بلايستيشن ، و من بينها هناك لعبة عبارة عن خدمة حية مثل نظام سلسلة Destiny تماما لكن حسب وصف هذه المطورة فقد أوضحت أن المشروع أقرب إلى أسلوب Rainbow Six Extraction أكثر من غيره .


حيث يعتمد على السرد القصصي و احداث عميقة لكن في نفس الوقت يتطلب وجود عنصر التعاون بين اللاعبين حيث سيجرى دعمها بشكل مستمر عن طريق تحديثات صخمة و أنها ستأتي حتى تقدم مفهوم المنصة الاجتماعية على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي معا .


و لهذا الغرض ربما سيتجه الفريق المطور إلى طلب دعم من استوديو Bungie المنضم حديثا إلى قائمة استوديوهات بلايستيشن حتى يساعده و يقدم يد المساعدة له بخصوص هذه اللعبة المنتظرة ، مع الإشارة أن هذا الأخير يؤكد على لسان هذه المتحدثة وجود المزيد من الألعاب تحت التطوير في نفس الوقت لجهاز بلايستيشن 5 حصريا من بينها لعبتين إضافية .


مشيراً أنهم يستمرون في توظيف المزيد من المطورين و المقارنة مع وضعهم خلال العام الماضي فقد ارتفع عدد الموظفين داخل الاستوديو بكمية كبيرة جداً لدرجة أنهم طلبوا دخول مهندس جهاز بلايستيشن 5 السيد Mark Cerny .


الذي ستكون له مساهمة مع الفريق المطور حتى يستغل الموظفين الجدد قدرات جهاز بلايستيشن 5 بالكامل و ليس هذا فقط بل كذلك خصائص وقدرات ذراع التحكم DualSense المتميزة ما يؤكد أن سوني تستثمر كثيرا في استوديو Haven ، و اللعبة القادمة بنظام خدمة حية نعتقد أنها واحدة من بين 10 العاب منتظر إطلاقها إلى حدود عام 2026 لجهاز بلايستيشن 5 بالإضافة إلى ما يتم تجهيزه من مشاريع أخرى حصرية للجهاز خاصة و أنه يضم تلة من مخضرمي صناعة العاب الفيديو.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button