أخر الاخبار

فريق التطوير Deviation Games الذي يعمل على لعبة حصرية ضخمة لجهاز PS5 يعلن افتتاح أستوديو جديد لهذا السبب..!

 فريق التطوير Deviation Games الذي يعمل على لعبة حصرية ضخمة لجهاز PS5 يعلن افتتاح أستوديو جديد لهذا السبب..!

 

فريق التطوير Deviation Games الذي يعمل على لعبة حصرية ضخمة لجهاز PS5 يعلن افتتاح أستوديو جديد لهذا السبب..!

في فترة سابقة من العام الماضي و إنطلاقا من المتابعة المستمرة لاخبار الالعاب و التحديثات المستمرة من مختلف الشركات ، علمنا أن سوني استطاعت توقيع العديد من الاتفاقيات من أجل العمل و التعاون مع استوديوهات جديدة للعمل على عناوين العاب حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 5 .


و من تم الاستثمار داخل هذه الفرق المطورة بعد سنوات ربما لضمها إليها في سياسة مختلفة نوعا ما من طرف هذه الأخيرة لمحاولة بناء أولا علاقات جيدة مع هذه الاستوديوهات المستقلة و كذلك جعلها تحت لواء المتابعة المستمرة من طرف قطاع بلايستيشن ، و من بين هذه الفرق كان هناك استوديو جديد لتوه أعلن عنه و هنا الحديث عن فريق Deviation Games الذي تم تايبيه من طرف بعض قدماء أستوديو Treyarch مطور سلسلة العاب Call of Duty Black Ops .


تحديدا كل من السيد Dave Anthony و كذلك Jason Blundell مبتكر طور الزومبي داخل الاستوديو السابق تحت لواء الناشرة أكتفيجين إلا أن هؤلاء خرجوا من الاستوديو منذ سنوات و قرروا عام 2019 افتتاح فريق فرعي و مستقل بدعم من سوني التي تمول المشروع الجديد الضخم القادم لجهاز بلايستيشن 5 حصريا .


حيث لا نعلم الكثير عن اللعبة سوى أنها عبارة عن لعبة من مستوى AAA أي ذات ميزانية ضخمة و أنها ستقدم عناصر لعب عبارة عن آربيجي مع تركيز على القصة من منظور الشخص الأول ربما ، بالإضافة إلى رغبة الفريق المطور محاولة الابتكار خلالها لتقديم عناصر لعب مختلفة خاصة أنه يضم في صفوفه عدة مطورين يمتلكون طاقات و هو ما دفعه إلى تعزيز حضوره في منطقة أمريكا الشمالية .


بعدما أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن افتتاح أستوديو جديد تحت مسمى Deviation Games Canada الذي فتح التوظيف علبه انطلاقا من صفحته على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn ، حيث أعلن أنه بحاجة إلى العديد من الموظفين القاطنين في دولة كندا لهم من الخبرة ما يكفي للتعامل مع الألعاب الضخمة AAA ذات الميزانية العالية .


و بالتالي من الواصخ أن الفريق المطور بات طموحه كبيرة خاصة أنه وضع يده في يد قطاع بلايستيشن الذي يحاول هو الآخر تحت إدارة سوني تنويع حجم الاستثمارات بالتوجه إلى استوديوهات من هذا القبيل و هو ما يجب أن نتابع خلال المستقبل القريب ، حيث نتطلع إلى اكتشاف هذه اللعبة خلال المرحلة المقبلة من عام 2022 أما إطلاقها لا نتوقع أن يكون إلى ما بعد عام 2023 حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -