recent
أخبار ساخنة

لعبة Battlefield 2042 تواصل سقوطها بأرقام مخيفة جدا تهدد مستقبلها..

 لعبة Battlefield 2042 تواصل سقوطها بأرقام مخيفة جدا تهدد مستقبلها..

 

لعبة Battlefield 2042 تواصل سقوطها بأرقام مخيفة جدا تهدد مستقبلها..

لعل العديد من المستخدمين ممن يتابعون موقعنا خلال الفترة الماضية يلاحظون بشكل جلي أن الأخبار المتعلقة بلعبة Battlefield 2042 أخدت خلال الفترة السابقة نوعا ما منحى مختلف تماما .


بالنظر لما يتم مشاركته معنا انطلاقا من مواقع و وسائل إعلام دولية متخصصة التي تؤكد أن اللعبة فعلا خلال المرحلة الماضية تعيش على وقع أحداث مخيفة جدا ، ربما تهدد مستقبلها و ذلك بالنظر لحجم المشاكل التي ترافق اللعبة عبر جميع الأجهزة وكذلك الطلبات التي يوجهها الجمهور إلى المطورين داخل أستوديو DICE .


بالمقابل هؤلاء مغلوب عن أمرهم بحكم أنهم يخططون لدعم اللعبة بالمزيد من المحتوى وهو ما جعل العديد من المستخدمين يفكرون خلال الفترة السابقة من الخروج تماما من عالمها وهو ما لوحظ انطلاقا من إحصائيات و أرقام رسمية ، تؤكد أن اللعبة خسرت على أجهزة البي سي و هو المنصة الرئيسية بالمناسبة لسلسلة ألعاب Battlefield العديد من اللاعبين .


بعدما أصبحت تسجل هذه الخبرة متوسط 10 آلاف لاعب متصل و أقل في حين أنه و انطلاق و تقرير تمت مشاركته معنا خلال اللحظات القليلة الماضية فقد علمنا أن اللعبة عبر أجهزة اكسبوكس خرجت من قائمة أكثر خمسين لعبة تعرف تفاعل من المستخدمين عبر الولايات المتحدة الأمريكية .


كما تم تسجيل تراجع مهول للعبة من حيث مبيعات متجر مايكروسوفت ستور على أجهزة اكسبوكس ما يؤكد بطريقة مباشرة أن Battlefield 2042 تعيش حاليا على وقع مجموعة من المشاكل و منعرج خطير تمر منه هذه الأخيرة ، على أمل أن تعود بسرعة و هو ما لا يتوقع أغلب المراقبين بحجة أن هذه الأخيرة فعلا خسرت ثقة جمهورها على جميع الأجهزة نظير فداحة الأخطاء و عدم اهتمام المطورين بها لغاية اللحظة.

google-playkhamsatmostaqltradent