وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف رسميا عن لعبة Sniper Elite 5 الجزء الجديد من سلسلة ألعاب التصويب ، شاهد العرض الأول من هنا..

 

الكشف رسميا عن لعبة Sniper Elite 5 الجزء الجديد من سلسلة ألعاب التصويب ، شاهد العرض الأول من هنا..

في غمرة الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لهذا العام فقد كانت الفرصة فعلا مواتية من أجل الحصول على مجموعة من التفاصيل و الإعلانات المثيرة بخصوص العناوين القادمة خلال العام 2023 .


و كذلك أخرى ستتوفر خلال العام المقبل و لو أن الحفل كان أكثر ديناميكية و غني بالاعلانات المهمة جدا الشيء الذي جعلنا نغطي كافة التفاصيل المحيطة به ، لكن من بين التفاصيل التي مرت نوعاً ما مرور الكرام خلال الساعات القليلة الماضية هناك إعلان جديد من استوديو Rebellion .


الذي كشف بصفة رسمية عن مشروعه المقبل من سلسلة ألعاب القنص و التصويب Sniper Elite و هنا الحديث عن الجزء الخامس Sniper Elite 5 الذي يعود من جديد بعدما كانت هناك اشاعات منذ عام تقريبا على أساس أن الأستوديو فتح ورش العمل على هذا الأخير .



قبل الإعلان عن عنه بصفة رسمية خلال اللحظات القليلة الماضية و الذي يعود بنا إلى أحداث الحرب العالمية الثانية دائما لكن هذه المرة في محطة أخرى بعيدا عن دولة ايطاليا كما كان الخال خلال الجزء الرابع السابق ، بحيث نعرج الآن رفقة العميل الأمريكي السري إلى دولة فرنسا خلال سلسلة مهمات بهدف القضاء على السلاح السري الفتاك McGuffin عن طريق عملية Kraken التي يتم التجهيز لها .


و طبعا من خلال العرض الرسمي الأول من نوعه للعبة يمكننا أن نشاهد مجموعة من التفاصيل و اللقطات داخل اللعبة التي تقدم نظرة عن العناصر التي كانت ما تزال تميز اللعبة مثل نظام X-Ray أو الرصاصات بالعرض البطيئ التي تخترق أجساد الأعداء .


حيث وعد الفريق المطور بأن الجزء الجديد يحاول من خلاله كسر عدة حواجز على مستوى أسلوب اللعب و كذلك لتقديم مميزات أكثر من دي قبل ، كما أنها من حيث الرسومات نلاحظ استخدامها دائما لمحرك الرسومات الخاص بالاستوديو و لو أنه خضع لبعض التحسينات مثل المؤثرات البصرية القوية على مستوى الإضاءة .


إلا أنه ما يزال محدود بفعل إطلاق اللعبة أيضا على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون في نفس الوقت مع إطلاقها على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي في وقت غير محدد من عام 2022 ، مسلطا الضوء على مستجدات أخرى تستفيد منها اللعبة على مستوى الأطوار و نخص بالذكر نمط اللعب التعاوني الذي توفر خلال الجزء السابق لكن يعود في الإصدار المقبل بشكل معزز بحيث يمكن للاعبين الآن اقتحام المراحل الخاصة باللاعبين الآخرين و إطلاق منافسة عبارة عن PvP .


بالإضافة إلى اللعب التعاوني الكلاسيكي الذي يتيح لك اللعب و تختيم المغامرة بالكامل رفقة أحد الأصدقاء على نفس منوال الإصدار الرئيسي السابق ، و أكيد ما دامت اللعبة لم تصدر بعد يمكننا أن ننتظر المزيد من المعطيات خلال المرحلة المقبلة من جانب الفريق المطور Rebellion الذي بالمناسبة ما يزال يمتلك عدة أوراش مفتوحة لغاية اللحظة بالإضافة إلى لعبة Sniper Elite 5.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button