وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

ربما رئيس Xbox بدأ التلميح لإعلان قريب عن عملية استحواذ ضخمة..!

 

ربما رئيس Xbox بدأ التلميح لإعلان قريب عن عملية استحواذ ضخمة..!

خلال الفترة الماضية كما أشرنا خلال مقالة سابقة تظل مايكروسوفت جد متحركة على مستوى الواجهة خاصة بعدما كشفت عن مجموعة من الفعاليات تحت لواء حدث مرور 20 عاما عن إطلاق أول احهزة إكسبوكس ، الذي لا يمكن أن يمر هكذا دون الحصول على إعلانات أخرى ضخمة للغاية .


وهو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تلميح ربما من طرف السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت ، الذي ومن خلال مقابلة صحفية مع موقع Comicbook العالمي أوضح أنهم ما يزال أمامهم هاجس للاستثمار في المزيد من المجالات ومحاولة سد الخصاص .


مضيفا أن الخطوة القادمة ستكون في هذا الاتجاه بالتحديد و هو ما يعيد إلى الواجهة مجموعة من الأخبار والتفاصيل التي كانت تتحدث عن رغبة العملاقة مايكروسوفت في الاستحواذ على المزيد من استوديوهات التطوير ، لكن هذه المرة لن تكون بنفس مستوى الاستحواذ العملاق الذي أنجزته خلال نهاية العام الماضي بعدما نجحت في ضم كافة استوديوهات العملاقة Bethesda .


الشيء الذي تبين أنه فعلا استثمار جد موفق و ستظهر نتائجه مع مرور الوقت لكن من جهة أخرى الإشاعات لا تتوقف عن المرور من أمام هذه المعطيات ، بحيث أنه و خلال الأسابيع القليلة الفارطة تمت الإشارة إلى كون مايكروسوفت تستهدف ربما الحصول على أستوديو Crystal Dynamics مطور ريبوت Tomb Raider أو فريق Io Interactive مطور سلسلة Hitman و الذي يعمل الان على مشروع لعبة 007 جديدة .


كما كانت هناك اشاعات تتحدث عن استوديوهات SEGA لكن لا شيء مؤكد لغاية اللحظة و حسب التوقعات من طرف المواقع العالمية من المنتظر أن نحصل على إعلان من هذا القبيل قبل نهاية السنة و هو ما يجعلنا فعلا نتجه صوب حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards القادم الذي ربما يكون الوجهة المفضلة لمايكروسوفت و قطاع إكسبوكس تحديدا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button