recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن موعد إطلاق لعبة Red Dead Redemption Remastered و المزيد..

 مصدر يكشف عن موعد إطلاق لعبة Red Dead Redemption Remastered و المزيد..

 

مصدر يكشف عن موعد إطلاق لعبة Red Dead Redemption Remastered و المزيد..

في الأشهر القليلة الماضية ظهرت مجموعة من التسريبات على أساس أن سلسلة Red Dead Redemption هي الأخرى ستستفيد من مجموعة عناوين عبارة عن ريماستر ، أولا للجزء الثاني الذي كان من المتوقع أن يتم الإعلان عن نسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز منه خلال العام الماضي ضمن فعاليات مؤتمرات سوني للكشف عن جهاز بلايستيش 5 ، قبل تعويض ذلك بإعلان لعبة GTA 5 Remastered الذي كان متسارع للغاية .


حتى أن روكستار قدمت عرض بلقطات نسخة بلايستيشن 4 فقط إلا أن التسريبات و الإشاعات عادت خلال الأشهر الماضية للظهور بخصوص رغبة روكستار بإطلاق نسخة ريماستر للعبة الأولى ، التي عادت إلى الواجهة من جديد يوم أمس خلال حلقة أسئلة و أجوبة على اليوتيوب من طرف فريق Rockstar Mag المقرب من استوديوهات روكستار .


حيث قدم خلالها بعض المعطيات عن أسباب تأخر إعلان روكستار عن GTA 6 المقبلة و كذلك تطرق الصحفي Liberty 93 للإجابة عن تساؤلات مطروحة من المتابعين لديه بخصوص نسخة ريماستر لعبة Red Dead Redemption .


إد أكد كما سمعت باللغة الفرنسية شخصيا أنها حسب المعلومات المتوفرة لديه فهي تحت التطوير منذ فترة طويلة لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ، لكن سبب تأخير إطلاقها جاء لرغبة روكستار في تقديمها أيضا على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز لهذا جرى تأخيرها إلى غاية العام القادم 2022 .


مضيفا أنه ربما يتم توفيرها بالمجان مع نسخة Ultimate التي ستتوفر مع نسخة الجيل الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 ، لكن ماهو مؤكد حسب قوله فسوف تحظى بتحسين على مستوى الرسومات كبير لكن مع الحفاظ على عناصر اللعبة الأساسية و بالتالي لا يمكن أن ننتظر جودة مثلما توفرت في لعبة Red Dead Redemption 2 حسب قول المصدر ذاته .


لكنها طبعا تظل مجرد إشاعات و لو أن المصدر مقرب من روكستار وأكد هذا الشيء أكثر من مرّة ، بحكم لقاء الصحفي ذاته في مرات متعددة مع مسؤولي مجتمع اللاعبين داخل روكستار و بالتالي يمتلك مصادر قوية جداً من داخل المؤسسة لكن هذا لا يمنع من إنتظار الحصول على التفاصيل الرسمية في المرحلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent