وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة : روكستار تخطط لتقديم ريماستر Red Dead Redemption لكن بشروط

 

إشاعة : روكستار تخطط لتقديم ريماستر Red Dead Redemption لكن بشروط

خلال الفترة الماضية طفت على السطح مجموعة من التفاصيل والمعطيات المهمة التي تمت الإشارة إليها من طرف عدة مصادر و مواقع عالمية مفادها أن استوديوهات روكستار بصدد الإستعداد و التجهيز لعملية الكشف العالمي الأول من نوعه لمجموعة عناوين كلاسيكية لسلسلة GTA الشهيرة تحت مسمى GTA Trilogy Remastered .

 

وهو الأمر الذي كان حديث عدة مصادر من صحفيين و مسربين قبل أشهر من الآن بعدما تمت الإشارة إلى كون روكستار فعلا تعمل على نسخة ريماستر محسنة من حيث الرسومات باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine يشتغل عليها أستوديو Rockstar Dundee الذي تم الإستحواذ عليه قبل فترة ليست بالطويلة .

 

إلا أن إدارة روكستار قررت ترك هذا الأخير متخصص في عناوين الريماستر فقط بداية من نسخة لعبة L.A Noire لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون قبل المرور إلى المزيد من المشاريع الأمر الذي كان محور النقاش خلال الفترة القصيرة الماضية وهو ما يتواصل خلال قراءة في التفاصيل المثيرة التي تمت الإشارة إليها من طرف المسربين المقربين من دواليب استوديوهات روكستار .

 

بعدما تمت الإشارة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق عدة منتديات أن الاستوديو الذي يعمل على ثلاثية GTA في نفس الوقت يجهز العمل على عنوان ريماستر آخر منتظر و تم الحديث عنه في أكثر من مناسبة ، و هنا الحديث عن إصدار Red Dead Redemption الذي أكدت المصادر ذاتها أنه سيكون المشروع التالي و أن إدارة روكستار ستراقب بشكل متمعن مبيعات تجميعة GTA حتى تحدد مدى استمرارها في العمل على مشروع Red Dead Redemption Remastered من عدمه .

 

لكن كما نعلم فمكانة و كذلك قيمة سلسلة GTA يجعل الأمر شبه مستحيل مشاهدة السلسلة تفشل من حيث المبيعات الأمر الذي سنحاول متابعته عن قرب و لو أن لا شيء مؤكد لحدود الوقت و يجب أن ننتظر خروج إعلامي رسمي من طرف الأستوديو و هو ما لا يجب أن يتأخر كثيرا ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button