إشاعة : الكشف عن أول تفاصيل نسخة لعبة Call of Duty لعام 2023 !

أخر الاخبار

إشاعة : الكشف عن أول تفاصيل نسخة لعبة Call of Duty لعام 2023 !

 إشاعة : الكشف عن أول تفاصيل نسخة لعبة Call of Duty لعام 2023 !

 

إشاعة : الكشف عن أول تفاصيل نسخة لعبة Call of Duty لعام 2023 !

سلسلة Call of Duty كما نعلم تعتمد منذ سنوات نموذج الإصدارات السنوية و الذي يعتبر إلى غاية اللحظة ناجح للغاية ، و هو ما يجعل أكتفيجين تواصل على مساره و آخر الاصدارات في شخص عنوان Call of Duty Vanguard الجديد هو الآخر نجح فى الوصول إلى الأهداف المسطرة من حيث الجودة بصفة عامة .


و لو أنه فوت الفرصة من خلال طور القصة حسب آراء النقاد الذي لم لكن بالمستوى العالي المعتاد منها ، لكن هذا لا يعني أن الجزء الجديد كان سيئ بل كان متوسط نسبيا بالمقارنة مع الجزء السابق لعام 2020 وهو ما يجعل أكتفيجين تنظر إلى المستقبل بتفاؤل و تعمل على تفادي هذه السقطات المفاجئة للسلسلة .


و كما نعلم فالجزء المقبل من السلسلة يظل تحت التكوير من جانب استوديو Infinity Ward لعام 2022 و سبق لنا الحديث عن مجموعة من التسريبات التي ظهرت بخصوص هذا العنوان ، إلا أن المعطيات الجديدة هذا اليوم جاءتنا من طرف المسرب الموثوق للغاية المستخدم RalphsValve المتخصص في تسريبات السلسلة منذ سنوات .



حينما شاركنا هذا الأخير جملة من التفاصيل و المعطيات المثيرة عن جزء عام 2023 الذي أكد أن أكتفيجين ستمنح شرف العمل عليه لأستوديو Treyarch من جديد مرفقا التغريدة بصورة لسلسلة Black Ops ما يعني أن هذه الأخيرة ستعود من جديد إلى الأضواء بجزء جديد إضافي .


حيث أكد أن هذا الأخير من حيث الفكرة سيكون أقرب إلى لعبة Battlefield 2042 الجديدة و أنها ستدور في المستقبل القريب جدا على أن تصدر في عام 2023 ، و من دون شك ستكون هذه الأخيرة موجهة إلى استغلال قدرات أجهزة إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 تم البي سي على أن يتم الكشف عنها في وقت لاحق من صيف عام 2023 .


و لو أن المستجد هو تعريج السلسلة من جديد إلى الحروب المستقبلية القريبة بعدما فشلت فيها خلال الإصدارات الأخيرة إد يظل انجح جزء في هذه الفترة من دون شك هو اصدار Black Ops 2 ، فهل سنكون على موعد مع جزء بنفس روح هذا الإصدار الإيقوني بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين ؟ هذا ما يجب أن ننتظر المزيد من الوقت لمعرفته بحكم أن المشروع المقبل ما يزال في مراحل جد أولية من التطوير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -