أخر الاخبار

بعد مشاكل تحديث 9.00 لجهاز بلايستيشن 4 سوني تقترح هذا الحل أمام اللاعبين..!

 بعد مشاكل تحديث 9.00 لجهاز بلايستيشن 4 سوني تقترح هذا الحل أمام اللاعبين

 

بعد مشاكل تحديث 9.00 لجهاز بلايستيشن 4 سوني تقترح هذا الحل أمام اللاعبين

خلال الفترة السابقة رصدنا انطلاقاً من تعليقات اللاعبين على أغلب المواقع و المنتديات العالمية أن تحديث رقم 9.00 بجهاز بلايستيشن 4 و الذي يأتي بهدف تعزيز ارتباط المنصة بجهاز بلايستيشن 5 الحالي قد جلب معه بالإضافة إلى الخصائص الجديدة باقة من الأخطاء و المشاكل الجديدة للبعض من المستخدمين .

 

بحيث أن هذه النسخة الجديدة من نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 4 تتيح أمام اللاعبين عدة خيارات إضافية مثل مشاهدة قائمة جوائز الألعاب المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 انطلاقاً من قوائم منصة بلايستيشن 4 ، لكن بالمقابل عرفت هذه النسخة الجديدة من نظام التشغيل ظهور بعض المشاكل المعزولة لدى عدد من المستخدمين. 

 

وهو ما سبق لي أن تطرقت له على موقعنا خلال تقرير شامل حاولنا بواسطته أن نقدم لكم نظرة عن أغلب المشاكل التي تم تسجيلها من طرف المستخدمين حول العالم مثل توقف الأجهزة عند شاشة التشغيل و كذلك عدم وجود استجابة سريعة للجهاز انطلاقاً من القوائم الرئيسية بمعية المزيد من الخصائص المهمة التي نتوفر على الجهاز و التي لم تعد تعمل بالكفاءة المطلوبة .

 

ناهيك عن ظهور رسالة خطأ SU-42118-6 الشيء الذي دفع المستخدمين إلى التواصل مع قسم الدعم الفني لدى قطاع بلايستيشن و الذي تفاعل بشكل إيجابي مع طلبات المستخدمين و هو ما شاركنا بخصوصه أحد الحلول العملية التي يمكن الإستعانة بها لتثبيت التحديث الجديد بكل أمان بحكم أن أغلب المشاكل تحدث خلال مرحلة تثبيت الملفات الجديدة على نظام التشغيل و هو ما ننصحكم بتتبع خطواته كما جاء في إعلان فريق الدعم الفني ،، تحياتي.

الطريقة الصحيحة للتخلص من مشكلة رسالة خطأ SU-42118-6 على جهاز بلايستيشن 4 :

- على جهاز البي سي قم بإنشاء مجلد تحت اسم PS4 داخل مفتاح USB سبق لك و قمت بإعادة تهيئته أو فرمته بصيغة FAT 32 ، داخل هذا المجلد PS4 الذي قمت بإنشائه قم بإعادة إنشاء مجلد آخر يحمل إسم UPDATE بالحروف الكبيرة كما هو موضح .
 

- الآن توجه إلى الرابط من هنا و حمل ملف التحديث الجديد لجهاز بلايستيشن 4 تحت رقم 9.00 .
 

- قم بنقل ملف التحديث الذي يأتي بعنوان PS4UPDATE إلى المجلد UPDATE على مفتاح USB الذي سبق لنا إنشائه في مرحلة سابقة .
 

- الآن توجه إلى جهاز بلايستيشن 4 و قم بربط مفتاح USB مع الجهاز تم مباشرة حول الجهاز إلى نمط بدون الأمان أو Safe Mode و لتفعيل ذلك قم بالضغط مطولا على زر تشغيل الجهاز إلى حين سماع صوت التشغيل على مرتين .
 

- بعد ذلك أربط ذراع التحكم بسلك USB واختر تحديث نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 4 تم " تحديث بواسطة وحدة USB خارجية " و اضغط موافق .

- بعد انتهاء العملية يتم إعادة تشغيل الجهاز ومن المتوقع أن لا تظهر أي مشاكل بعد ذلك .
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-