وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store

 

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store

كما جرت العادة خلال كل أسبوع لنا موعد مع جملة من المحتويات التي تتوفر من طرف متجر Epic Games Store لجهاز البي سي و هنا الحديث عن الإصدارات التي تتوفر بالمجان بشكل أسبوعي منذ سنوات خلت حيث تواصل هذه الأخيرة توفير المزيد من العناوين بشكل أسبوعي للاعبين .

 

آخرها ما تم الإعلان عنه في الأسبوع المنقضي على خلفية تقديم لعبة Saints Row The Third Remastered بمعية عنوان Automachef الذي كان متاح طيلة المرحلة الماضية وهو ما يتم تجديده خلال هذا الأسبوع ، على خلفية الإعلان قبل لحظات من طرف فريق Epic Games الذي شاركنا مستجدات عروض العناوين المجانية على المتجر الرقمي بجهاز البي سي .

 

حيث سيكون بمقدور اللاعبين المنضوين تحت لواء هذا الأخير الحصول أو الوصول بطريقة مجانية للعبة Yoku's Island Express طيلة هذه الفترة القصيرة و تحديدا إلى غاية الخميس القادم 9 سبتمبر حصريا على متجر Epic Games Store وهو ما يمكن الولوج إليه مباشرة عن طريق الوصلة أسفل الموضوع .

 

حيث لن تكون هذه الأخيرة الوحيدة المتوفرة على المتجر بل سيكون الموعد بعد ذلك مع عنوان إضافي في شخص لعبة الإدارة Sheltered التي ستكون متاحة بالمجان للتحميل و إلى ذلك الحين أترككم الآن مع الإصدار الجديد المتوفر بدون قيود للتحميل المجاني مع الإشارة أن إضافته تضمن لك الإستفادة منه للأبد على مستوى حسابك ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية لمتجر Epic Games Store من هنا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button