وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف عن الألعاب المجانية القادمة هذا الشهر و مستقبلا على خدمة PlayStation Now

 

الكشف عن الألعاب المجانية القادمة هذا الشهر و مستقبلا على خدمة PlayStation Now

طيلة الفترة الماضية كانت سوني قد أعلنت عن كون الجمهور على موعد خلال الأشهر القليلة المقبلة مع مجموعة مهمة من الإصدارات التي ستأتي بهدف تعزيز محتوى خدمة بلايستيشن ناو وهي خدمة البث السحابي من سوني على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .

 

حيث تتيح بواسطتها أمام اللاعبين المشتركين فيها مكتبة من العناوين الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 للتحميل او اللعبة عن طريق الخدمة السحابية بالإضافة إلى باقة مختارة من ألعاب جهاز بلايستيشن 3 و كذلك بلايستيشن 2 التي تتوفر حصريا عن طريق اللعب السحابي.

 

إلا أنه و خلال الفترة القصيرة الماضية لاحظنا جميعا أن قيمة الإصدارات التي أصبحت تعزز صفوف الخدمة فعلا بالمستوى العالي و أن المزيد فعلا قادم لها في أفق تطوير و تحسين جودتها وهو ما يتواصل خلال هذه الشهر على خلفية إعلان قطاع بلايستيشن في الساعات القليلة الماضية عن طريق موقع مدونة بلايستيشن الرسمية .

 

الكشف عن الألعاب المجانية القادمة هذا الشهر و مستقبلا على خدمة PlayStation Now

حينما كشفت هذه الأخيرة عن قدوم باقة من إصدارات سلسلة العاب الآربيجي الياباني Final Fantasy و التي بالمناسبة ستتوفر خلال هذا الشهر على خدمة الجيم باس Xbox Game Pass بأجهزة مايكروسوفت و في نفس الوقت ستعزز صفوف خدمة PlayStation Now لأجهزة بلايستيشن حيث سيكون الموعد أولا خلال هذا الشهر مع عنوان Final Fantasy VII .

 

وهنا الحديث عن إصدار اللعبة الأصلي و تحديدا نسخة الريماستر و ليس الريميك بالإضافة إلى بقية الإصدارات مثل Final Fantasy IX تم Final Fantasy X/X-HD Remastered و أخيرا Final Fantasy XII The Zodiac Age حيث ستتيح كل إصدار منها في الأشهر المقبلة إلى غاية يناير المقبل حسب ما جاء في إعلان سوني الرسمي و بالتأكيد نترقب إعلانها عن قائمة الألعاب الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو خلال سبتمبر الحالي و هو ما لن يتأخر كثيراً من دون شك ،، تحياتي.

 
- Final Fantasy VII – September 7, 2021
- Final Fantasy VIII Remastered – October 5, 2021
- Final Fantasy IX – November 2, 2021
- Final Fantasy X | X-2 HD Remaster – December 7, 2021
- Final Fantasy XII The Zodiac Age – January 4, 2021

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button