recent
أخبار ساخنة

أحصل على العابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store و قائمة متميزة ، إليكم من هنا..

 أحصل على العابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store و قائمة متميزة

 

أحصل على العابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store و قائمة متميزة

يواصل فريق Epic Games العمل على صقل وتحسين جودة العروض التي يتيح من خلال متجره الرقمي Epic Games Store على جهاز البي سي و الذي مباشرة بعد إطلاقه قبل سنوات لم يتوقف هذا الأخير على منح اللاعبين بشكل أسبوعي المزيد من الالعاب المجانية التي كانت إلى وقت قريب تتوفر بشكل يومي .

 

إلا أن هذا الأخير تراجع عن هذه الخطوة و أصبح يمكن اللاعبين من باقة إصدارات أسبوعية بجودة أفضل وهو ما يمكننا أن نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من طرف الفريق المسؤول عن المتجر الذي قرر مشاركة معنا جديده خلال هذا الأسبوع .

 

حيث و بعدما أتاح خلال الفترة الماضية عدة عناوين متميزة آخرها لعبة A Plague Tale Innocence الرائعة و بعد ذلك لعبة Rebel Galaxy التي كانت متاحة خلال الأسبوع الماضي فقد تطرقنا خلال نفس الفترة أو المقالة إن صح القول إلى كون المزيد من الإصدارات فغلا قادمة إلينا .

 

و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق الكشف على قائمة الإصدارات التي تحط الرحال خلال الفترة الممتدة ما بين 19 أغسطس و 26 من نفس الشهر و تتقدم هذه القائمة كل من لعبة Yooka-Laylee وكذلك Void Bastards التي يمكن الحصول عليها منذ اللحظة بواسطة الوصلة المباشرة أسفل المقال مع الإشارة أن المزيد منتظر خلال الأسبوع المقبل بكل تأكيد ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية لهذا الأسبوع من هنا.
 

google-playkhamsatmostaqltradent