أخر الاخبار

إشاعة : تسريب أول صورة من داخل عالم لعبة GTA 6 تؤكد التفاصيل الأخيرة ، لنشاهد من هنا..

 إشاعة : تسريب أول صورة من داخل عالم لعبة GTA 6 تؤكد التفاصيل الأخيرة

 

إشاعة : تسريب أول صورة من داخل عالم لعبة GTA 6 تؤكد التفاصيل الأخيرة

مؤخراً كانت التفاصيل عن سلسلة GTA جد قليلة على مستوى الواجهة وهو ما تبين انطلاقاً موقعتا بحكم أن أغلب المعطيات التي نتطرق لها تظل بعيدة عن السلسلة إلى غاية هذا اليوم حينما تمت الإشارة إلى مشروع لعبة GTA 5 Remastered و أول التفاصيل عن نسخته القادمة لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز المخصصة لمنصات الجيل الجديد في إشارة أن هذه الأخيرة ستكون أكثر من مجرد إصدار ريماستر محسن رسوميا .

 

لكن من جهة أخرى المعلومات عن السلسلة تواصلت خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق صورة طفت فجأة على الواجهة من طرف أحد المستخدمين على مستوى موقع منتدى Reddit يدعي أنه أحد مجربي للجزء القادم من السلسلة GTA 6 ، بعدما أتيحت له فرصة إلقاء نظرة عن عالم اللعبة و هو ما يمكننا أن نشاهد انطلاقاً من الصورة أمامنا على الموقع .

 

إشاعة : تسريب أول صورة من داخل عالم لعبة GTA 6 تؤكد التفاصيل الأخيرة

حيث أفاد هذا الأخير أن اللعبة و مثل ما جاء في الصور الأخيرة المسربة لخريطة عالمها ستدور رحاها في مدينة Vice City كمنطقة أساسية التي يظهر جزء بسيط منها و لو أنه من خلال البحث عن المنطقة تحديدا من الخريطة المسربة مؤخرا لم نصل إلى أي تفاصيل إطلاقا بالمقابل تعليقات اللاعبين على المسرب كانت أغلبها تشكك في الصورة على أساس أن أبعاد هذه الأخيرة غير ممكنة على مستوى عناوين استوديوهات روكستار تاريخياً .

 

ناهيك عن كون هذه الأخيرة تظهر و كأنها عبارة عن مود مصمم داخل عالم Red Dead Redemption 2 خاصة أن كثافة السحب و جودتها مشابهة تماماً لما تقدم هذه الأخيرة و لو أن التفاصيل داخل المدينة تبدوا حاضرة إلا أنها بعيدة تماما من حيث زاوية التصوير حتى يتسنى لنا التحقق من صحتها من عدمه .

 

عموما أغلب التعليقات القادمة من المتتبعين لأخبار اللعبة شككت في هذه الصورة و بالتالي نصنفها ضمن خانة الإشاعة إلى حدود هذا الوقت علما أن استوديوهات روكستار لم تعلن أي معلومات رسمية عن كون مشروع GTA 6 فعلا تحت التطوير و كل ما لدينا منذ سنوات مضت هي مجرد تسريبات هنا و هناك في إنتظار ماهو رسمي الأمر الذي لم يتحقق بعد على الرغم من الإشارات و التلميحات التي كانت و ما تزال ترسلها روكستار إلى جمهور السلسلة ، بالنسبة لكم أنتم متابعينا هل تعتقدون أن الصورة الجديدة لهذا اليوم فعلا صحيحة ؟ شاركونا رأيكم عن طريق قسم التعليقات ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-