recent
أخبار ساخنة

أحد اللاعبين ينهي لعبة GTA 5 بالكامل في ظرف 9 ساعات فقط دون تلقي أي ضربة ، لنشاهد..

 أحد اللاعبين ينهي لعبة GTA 5 بالكامل في ظرف 9 ساعات فقط دون تلقي أي ضربة

 

أحد اللاعبين ينهي لعبة GTA 5 بالكامل في ظرف 9 ساعات فقط دون تلقي أي ضربة

خلال السنوات القليلة الماضية نلاحظ أن مجموعة من اللاعبين أصبحوا مهتمين بالتحديات المتميزة على مستوى الألعاب و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق أحد التحديات التي لا تقل شأن عن ما يتم توفيره خلال المرحلة الماضية بداية من صانع المحتوى The_Happy_Hob الذي قرر في فترة سابقة أن يرفع التحدي من خلال إنهاء جميع ألعاب أستوديو From Software الصعبة للغاية و ذلك دون تلقي أي ضربة .

 

بالإضافة إلى أحد اللاعبين الذي قرر تحدي الزعيم الأخير في لعبة Dark Souls 3 باستخدام أقدامه و هو بصدد أكل تفاحة إلا أن هذه التحديات لا تقل شأن عن ما يشاركنا أحد اللاعبين تحت مسمى UnNamed الذي قرر أن يدخل تحدي صعب و معقد جدا و هو محاولة إنهاء لعبة GTA 5 من استوديوهات روكستار دون تلقي أي ضرر و هو فعلا ما نجح فيه .

 

 

بحكم أنه بنفس الوقت إستطاع أن يحقق رقم قياسي غير مسبوق من خلال تختيم اللعبة بالكامل في ظرف تسعة ساعات فقط و الأهم من هذا كله أن التحدي عدم تلقي أي ضربة طيلة المغامرة حتى أن المستخدم ولكي يكون التحدي واقعي للغاية قام بتثبيت مود أو تعديل داخل اللعبة يقتل الشخصية الخاصة به بمجرد تلقي ضربة .

 

و بالتالي سيكون عليه إعادة المحاولة من جديد حيث إستطاع خوض التجربة لما يناهز 48 مرة أو محاولة قبل الوصول إلى هذه النتيجة الرائعة للغاية كما يمكننا أن نشاهد من خلال الوصلة المباشرة أعلى المقال ، حيث قام بمشاركتنا إحدى اللحظات و هو يخوض هذا التحدي الرائع للغاية و الذي توفق فيه لأول مرة بعد مجموعة من المحاولات الفاشلة سابقا ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذا الإنجاز و ما رايكم حول مثل هكذا تحديات على مستوى الألعاب و هل سبق لكم خوض مثلها من قبل ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent