وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة : لعبة Dead Space 4 قادمة على شكل ريميك و هذه علاقتها بسلسلة Resident Evil

 

إشاعة : لعبة Dead Space 4 قادمة على شكل ريميك و هذه علاقتها بسلسلة Resident Evil

الإشاعات عن سلسلة Dead Space و جزء جديد منها فعلا انطلق قبل فترة طويلة جداً تعود لعدة أشهر من الآن إلا أن التفاصيل بخصوص هذا المشروع ازدادت و ارتفعت وتيرتها بشكل متزايد خلال الفترة القصيرة الماضية على خلفية جملة من الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها إنطلاقا من الصحفي Jeff Grubb من موقع Venturebeat الذي شاركنا عدة معلومات عن مشروع لعبة جديدة تحت التطوير من أستوديو .

 

وهي التفاصيل التي جرى تأكيدها من طرف فريق موقع Eurogamer وكذلك Gematsu على حد سواء وهو ما تواصل إلى غاية اليوم على خلفية جملة من التفاصيل الإضافية التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف فريق موقع GamesBeat هذه المرة ، و الذي حسب مصادر خاصة به ذهب أبعد من المعلومات الأصيلة التي كشف عنها الصحفي Jeff Grubb .

 

و الذي شاركنا أن مشروع لعبة Dead Space المقبلة فعلا قادم من أستوديو EA Motive الذي يقف خلف اصدار Star Wars Squadrons الأخير حيث بشتغل على هذا الأخير قبل سنوات خلت من الآن وأنه بخلاف الإشاعات المرتبطة به لن يحمل عنوان Dead Space 4 .

 

بحكم أنه عبارة عن ريميك شامل للجزء الأول من السلسلة و أن فكرة تطويره نابعة أساسا من نجاحات كابكوم على مستوى إصدارات ريميك سلسلة Resident Evil و التي جعلت إدارة EA تعيد النظر في السلسلة و تسند شرف العمل على المشروع القادم إلى أستوديو EA Motive حتى يتسنى له تقديم هذه الأخيرة بالشكل المطلوب .

 

خاصة أنه عبارة عن ريميك كامل لكن بالطبع حسب المصدر سيحترم اساسيات السلسلة و عنصر الرعب الذي من المنتظر أن يكون حاضراً بقوة و الذي كان أول إصدار منه قد توفر خلال عام 2008 و أكيد أن الإنتظارات ستكون كبيرة قبل الحصول على التفاصيل النهائية من جانب EA التي يبدو أن وجهتها أصبحت محددة صوب حدث مؤتمر EA Play Live القادم للكشف عن جميع هذه المعطيات بشكل شامل ،، تحياتي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button