وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لأول مرة رصد تطبيق لعبة Abandoned المثيرة للجدل على جهاز بلايستيشن 5 ، ماذا يعني هذا ؟

 

لأول مرة رصد تطبيق لعبة Abandoned المثيرة للجدل على جهاز بلايستيشن 5 ، ماذا يعني هذا ؟

لعبة Abandoned كانت محور النقاش على موقعنا خلال الفترة القصيرة الماضية و ما تزال كذلك بفعل عدة مقالات و تقارير تمت الإشارة إليها بواسطتها حيث كانت تقتصر المعطيات بخصوصها على الخرجات الغربية جدا من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Blue Box Game والذي كانت هناك مجموعة من التلميحات القادمة من طرفه تشير إلى كون هذا الأخير من الممكن أنه يمتلك صلة وصل بالمطور الياباني هيدو كوجيما .

 

قبل أن يخرج مدير الاستوديو شخصياً Hasan Kahraman عن طريق عدة فيديوهات لكي يؤكد أنه فعلا شخصية حقيقية و ليس فقط شخص يقف من وراء حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، الأمر الذي جعل الجمهور يهدأ قليلا خاصة أن التوقعات جميعها كانت تشير وتتجه إلى كون اللعبة ربما عبارة عن نسخة جديدة من سلسلة Silent Hill و هو ما كان من المنتظر أن يتم الكشف عنه بصفة نهائية في تاريخ 25 يونيو الماضي .

 

قبل أن يقرر الفريق المطور التراجع عن الأمر و الذي أعزى ذلك إلى كون التطبيق الذي كان مخصص لعملية الكشف الرسمي عن عنوان اللعبة غير جاهز بعد بحجة مواجهته لمشاكل تقنية في آخر اللحظات وهو ما يمكن أن نسجل المزيد من التفاصيل الجديدة المرتبطة به .

 

بعدما تم إنطلاقا من قاعدة بيانات متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 5 الكشف عن وجود إشارة إلى تطبيق لعبة Abandoned تحت مسمى Abandoned Realtime Trailers في إشارة أن التطبيق فعلا لن يتيح للمستخدم تجربة أو التفاعل مع الديمو بشكل مباشر و إنما هو فقط استعراض بالفيديو يمكن أن يقدم على شكل لغز بسيط لحله قبل إكتشاف ما يقف وراء هذا المشروع خاصةً أن الحجم النهائي يظل محدود في 1,8 جيجابايت بالنسبة لهذا التطبيق و هو ما يؤكد فعلا حقيقة أن هذا البرنامج سيكون محدود التجربة.

 

لأول مرة رصد تطبيق لعبة Abandoned المثيرة للجدل على جهاز بلايستيشن 5 ، ماذا يعني هذا ؟

إلا أن تأجيله فعلا يطرح أكثر من علامة استفهام ما دام تم رصده ضمن خوادم قاعدة بيانات متجر بلايستيشن ستور فلماذا لم يتم إطلاقه ؟ سؤال فعلا يظل مطروح بقوة إلا أن الإجابات ستكون متعددة حقيقة بحكم أن رغبة الفريق المطور ربما تغيرت و أراد تقديم ماهو أفضل خاصة أن تأجيله تم إلى غاية أغسطس المقبل في تاريخ سيحدد لاحقا و هو ما يجعل الإنتظار دائما سيد الموقف ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button