وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة : شركة EA تستعد للإعلان عن عودة سلسلة " لها شهرة واسعة " و هذا موعد تقديمها

 

إشاعة : شركة EA تستعد للإعلان عن عودة سلسلة " لها شهرة واسعة " و هذا موعد تقديمها

كما نعلم من قبل خلال الفترة الماضية أن EA بصدد التجهيز لحدث خاص أيضا EA Play Live و الذي من المنتظر أن يدور في تاريخ 22 يوليو المقبل و الذي على نفس منوال الأحداث السابقة التي كانت تتوفر مع فعاليات معرض E3 العالمي سيتم تخصيصه من أجل استعراض العديد من العناوين القادمة من استوديوهات EA حول العالم .

 

وهو ما تأكد أولا من خلال حضور لعبة التصويب و الأكشن المنتظرة بشدة وهنا الحديث عن عنوان Battlefield 2042 الذي سيكون فعلا أحد العناوين الواعدة و المنتظر بقوة من طرف المستخدمين نظير ما تمت مشاركته بخصوصه إلى غاية اللحظة .

 

لكن طبعا هذا الحفل لا يمكن أن يتم تخصيصه بالكامل إلى هذه اللعبة فقط و لابد من الحصول على عناوين أخرى قادمة مستقبلا وهو ما تبين انطلاقاً من التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف الصحفي السيد Jeff Grubb من موقع Venturebeat والذي خلال حلقة بث مباشر لبرنامج بودكاست خاص به شاركنا أولى المعطيات عن العنوان القادم من شركة EA بعدما أشار أن هذه الأخيرة تستعد للإعلان عن عنوان جديد من أحد السلاسل التي تمتلك جمهور واسع .

 

إلا أنها غابت خلال السنوات القليلة الماضية و يتم تطويرها حسب قوله من طرف أستوديو EA Motive الذي قدم لنا قبل أشهر قليلة فقط من الآن عنوان Star Wars Squadrons الذي كان جد متوسط من حيث التقييمات لكنه و خلال عملية إصداره علق الفريق نفسه أنه فعلا يمتلك عدة أوراش مفتوحة الآن من أجل الإشتغال عليها و هو ما بعتقد أن يكون من ضمنه هذا المشروع الذي تحدث عنه الصحفي Jeff Grubb .

 

خاصة أن الفريق ذاته أكد مراراً أنه يملك مشروع لعبة رعب رهيبة جدا يتم الإشتغال عليها و هذا مر عليه قرابة السنتين ليظل السؤال المطروح هو هل من الممكن مشاهدة عودة لعبة Dead Space خلال الحدث القادم ضمن فعاليات مؤتمر EA Play Live ؟ هذا الشيء من الصعب أن نجيب عنه و سننتظر المعلومات الرسمية القادمة من الفريق المطور خلال غضون الأسابيع المقبلة بنسبة كبيرة جداً و لو أن المصادر التي نمتلك فعلا قوية جداً لحدود هذا الوقت ،، تحياتي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button