الإعلان رسمياً عن حدث EA Play Live و تحديد تاريخه بصفة نهائية..

أخر الاخبار

الإعلان رسمياً عن حدث EA Play Live و تحديد تاريخه بصفة نهائية..

 الإعلان رسمياً عن حدث EA Play 2021 و تحديد تاريخه بصفة نهائية

 

الإعلان رسمياً عن حدث EA Play Live و تحديد تاريخه بصفة نهائية

خلال الفترة الماضية أغلب الشركات الكبرى سواء كانت استوديوهات تطوير و كذلك ناشرين نلاحظ أن هؤلاء نشيطين على مستوى كمية الإعلانات و المعطيات التي تتوفر وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق باقة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من طرف الشركة الأمريكية العملاقة EA .

 

و التي كما كان متوقعا فقد شاركتنا خلال اللحظات الماضية مجموعة من المعطيات عن مستقبل الإعلانات القادمة من طرفها خاصةً أنها خلال الساعات القليلة الماضية أعلنت عن كون الجزء الجديد من سلسلة Battlefield سيتم الكشف تم خلال شهر يونيو المقبل وهو ما جعل أغلب المستخدمين يتوقعون أن يتم ذلك خلال فعاليات حدث مؤتمر الشركة السنوي EA Play الذي يدور في نفس فترة معرض E3 العالمي .

 

لكن خلال هذا التقرير أشرت من جهة أخرى أن هذه الإمكانية غير واردة بنسبة معينة لعدة أسباب من أهمها أن سلسلة Battlefield يتم تخصيص لها حيز مهم و حدث خاص بها لهذا من المتوقع أن يتم إنعقاد حدث بشكل فرعي لاحقا و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان من جانب الشركة .

 

 

و التي كشفت عن دورة هذا العام من حدث البث المباشر EA Play Live الذي من المنتظر أن يتم خلاله الكشف لأول مرة عن القادم من إنتاجات الشركة سواء الإصدارات السنوية على مستوى سلسلة FIFA أو Madden NFL بالإضافة إلى توقعات بتواجد الجزء الجديد Battlefield 6 و ربما نحصل على تفاصيل أكثر بخصوصه حينها خاصة أن تاريخ الحدث تمت برمجته في موعد 22 يوليو المقبل في توقيت سيتم الكشف عنه لاحقا بكل تأكيد .

 

لكن ما علينا الأن سوى تدوين هذا التاريخ و ترقب الإعلانات التي ستتوفر ضمن فعالياته انطلاقاً من سلسلة Star Wars مثلا أو إصدارات تحت لواء برنامج EA Originals ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -