recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة Battlefield 6 !

 تحديد موعد الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة Battlefield 6

 

تحديد موعد الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة Battlefield 6

بعد سلسلة من الإشاعات و التسريبات التي كانت محطة لها سلسلة Battlefield خلال الأسابيع القليلة الماضية تحديدا فقد كان من المتوقع أن تتحرك شركة EA و كذلك أستوديو التطوير DICE لمواكبة هذا الحماس من جانب الجمهور و المستخدمين المحبين للسلسلة بصفة عامة .

 

وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لحساب هذه السلسلة و الذي أعلن بصفة رسمية عن طريق رسالة قصير جداً أن العرض الرسمي للكشف عن لعبة Battlefield 6 القادمة سيتم تقديمه خلال شهر يونيو المقبل .

 

 

من دون أي معطيات و تفاصيل إضافية يمكن من خلالها معرفة التاريخ النهائي لهذه اللعبة و متى يمكننا الحصول على أولى اللقطات و المشاهد من داخل عالمها حيث و بالموازاة مع هذا الإعلان كانت هناك تغريدة قبل ذلك تحدث فيها مصمم موسيقي السلسلة على مستوى موقع التواصل الإجتماعي تويتر على أساس أن العرض الرسمي قادم هذا الأسبوع .

 

قبل أن يتم سحب هذه التغريدة بالكامل و ذلك مباشرة بعد إعلان الفريق المطور عن طريق حساب السلسلة الذي ضرب موعدا مع جمهور اللعبة جميعا في شهر يونيو المقبل ، حيث من المتوقع أن يتم إستغلال حدث مؤتمر EA Play الذي يقام في نفس فترة معرض E3 2021  .

 

و بالتالي يمكننا أن ننتظر إعلان اللعبة خلال هذا الحدث أو عن طريق حدث فرعي لا نعلم بحكم أن السلسلة كانت دوما تعامل بمنطق و وضع مختلف بالنسبة لشركة EA ما يعني أن جميع القراءات ممكنة و التوقعات واردة جدا لهذا تابعوا المستجدات و كافة التفاصيل القادمة بخصوص هذه الأخيرة خلال المرحلة المقبلة حيث سنحاول أن نطلعكم على جميع المعلومات المرتبطة باللعبة اول بأول فور الحصول على ماهو رسمي بكل تأكيد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent