recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على متجر بلايستيشن ستور لشهر أبريل 2021 ، إليكم من هنا..

 الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على متجر بلايستيشن ستور لشهر أبريل 2021

 

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على متجر بلايستيشن ستور لشهر أبريل 2021

كما جرت العادة من طرف قطاع بلايستيشن لنا موعد متجدد بشكل شهري مع مجموعة من المعطيات التي يتم تقديمها و مشاركتها معنا بشكل شهري و هنا الحديث عن الإحصائيات المرتبطة بمتجر بلايستيشن ستور و المبيعات المسجلة خلاله بشكل شهري و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من جانب شركة سوني عبر مدونة بلايستيشن الرسمية .

 

و التي كانت بوابة أمام الفريق المسؤول عن المتجر لمشاركة معنا المزيد من التفاصيل حول إحصائيات المبيعات الشهرية للألعاب على متجر بلايستيشن ستور الرقمي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا ، و على عكس التوقعات و التفاصيل التي جاءت بها المبيعات خلال شهر مارس ما قبل الماضي .

 

فقد ودعت لعبة Call of Duty Black Ops Cold War العنوان الضخم من أكتفيجين المركز الأول ضمن قائمة المبيعات و ذلك لصالح عدة عناوين أخرى مثل GTA 5 على جهاز بلايستيشن 4 الاب تعود و بقوة خلال هذا الشهر عن طريق احتلالها الصدارة مجددا في إشارة أن عنوان استوديوهات روكستار فعلا لم يمت بعد وما يزال حاضر .

 

بالمقابل على جهاز بلايستيشن 5 و المبيعات الخاصة به يمكننا أن نسجل حضور لعبة FIFA 21 على مستوى الصدارة و هنا الحديث عن المبيعات الموجهة إلى منطقة أوروبا بما في ذلك المتاجر العربية .

 

من جهة أخرى نسجل عودة مجموعة من العناوين إلى طابور المقدمة مثل لعبة Outriders التي جاءت في المركز الثاني على مستوى مبيعات جهاز بلايستيشن 5 و لعبة It Takes Two التي استطاعت احتلال المركز الثالث كأكثر العناوين تحميلا على جهاز بلايستيشن 5 خلال شهر أبريل و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة شاملة و ذلك لتفقد كافة المعطيات عن المبيعات الشهرية لمتجر بلايستيشن ستور خلال أبريل الماضي ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الأكثر تحميلا على جهاز بلايستيشن 4 :

Grand Theft Auto V
 

FIFA 21    
 

F1 2020    
 

Minecraft
 

ARK : Survival Evolved
 

The Witcher 3 : Wild Hunt - Game of the Year Edition
 

Call of Duty : Black Ops Cold War
 

Gran Turismo Sport
 

eFootball PES 2021
 

Ghost of Tsushima

قائمة الألعاب الأكثر تحميلا على جهاز بلايستيشن 5 :
 

FIFA 21

Outriders

It Takes Two

Returnal

Call of Duty: Black Ops Cold War

Assassin’s Creed Valhalla

Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

Mortal Kombat 11

Marvel’s Avengers

Disco Elysium – The Final Cut
google-playkhamsatmostaqltradent