وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف رسمياً عن موعد إصدار لعبة Elden Ring و إستعراض بالفيديو لأول مرة لأسلوب اللعب

 

الكشف رسمياً عن موعد إصدار لعبة Elden Ring و إستعراض بالفيديو لأول مرة لأسلوب اللعب

كانت هناك توقعات عديدة على أساس أنه من الممكن الحصول على مشروع Elden Ring و تفاصيل أكثر بخصوصه خلال حدث البث المباشر لحفل Summer Game Fest Kickoff وذلك بعدما تمت إماطة اللثام عنه لأول مرة خلال سنتين مضت و لو أنه غابت جميع التفاصيل بخصوص هذا الأخير .

 

إلى غاية الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي خلال نهاية الحدث البث المباشر لحفل Summer Game Fest و الذي كان متوقع فعلا أن تكون هناك إشارات على الأقل خلاله لمشروع لعبة Elden Ring وهو بالفعل ما تمت إماطة اللثام عنه خلال اللحظات القليلة الماضية .

 

لكن على غير العادة كان هناك إستعراض بالفيديو جد مطول تتخلله مجموعة من اللقطات و المشاهد من داخل اللعبة تركز على طريقة اللعب يمكن من خلالها أن نكتشف المزيد حول هذا المشروع الأول من نوعه لأستوديو From Software الذي ستوفر على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و لو أنه لا يمكننا أن ننتظر الحصول على جودة رسومات تصل لما تم تقديمه مثلا من خلال نسخة ريميك لعبة Demon's Souls لجهاز بلايستيشن 5 .

 

 

لكن بالمقابل ما يمكننا أن نلمس خلال الإستعراض الجديد بالفيديو أن اللعبة مرة أخرى سيراهن خلالها الفريق المطور الياباني بقيادة المبدع Hideaki Miyazaki على تقديم مستوى فني رهيب جداً بالإضافة إلى أن مساهمة الكاتب George R.R. Martin مبتكر سلسلة Game of Thrones فعلا سيكون لها وقع خاص على المشروع وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الفيديو الجديد الذي تم استغلاله من طرف الناشرة Bandai Namco للكشف بصفة رسمية عن تاريخ إصدار اللعبة .

 

و الذي تم تحديده في تاريخ 21 يناير من عام 2022 لجهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، و طبعا تفاصيل أكثر يمكننا أن ننتظرها خلال البث المباشر بمؤتمر Bandai Namco يوم الأحد القادم 13 يونيو في تمام الساعة العاشرة و 25 دقيقة بتوقيت غرينتش العالمي و الثانية عشرة مساء بعد منتصف الليل و 25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة من يوم الاثنين 14 يونيو حيث سيتم تسليط الضوء على المزيد بخصوص مجموعة من الإصدارات من ضمنها كذلك لعبة Elden Ring ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button