recent
أخبار ساخنة

إشاعة : يبدو أن هذا موعد الكشف عن الإستعراض الجديد بالفيديو للعبة Elden Ring !

 إشاعة : يبدو أن هذا موعد الكشف عن الإستعراض الجديد بالفيديو للعبة Elden Ring

 

إشاعة : يبدو أن هذا موعد الكشف عن الإستعراض الجديد بالفيديو للعبة Elden Ring

أستوديو From Software صنع لنفسه إسم و سمعة طيبة بين الجمهور حول العالم و هو ما جعله فعلا يحظى خلال السنوات القليلة الماضية بمتابعة إعلانية كبيرة و آخر الاعلانات أو العناوين إن صح القول و التعبير فعلا كانت جد ناجحة في شخص لعبة Sekiro Shadows Die Twice التي استطاع الفريق الياباني من خلاها الوصول إلى مجموعة كبيرة و متنوعة من المستخدمين حول العالم .

 

الشيء الذي جعل الأنظار تتجه إلى الفريق و مشروعه المقبل Elden Ring الذي كانت محور الحديث على موقعنا طيلة الأشهر الماضية إلا أنه يقتصر فقط على الاشاعات و التسريبات من مصادر غير موثوقة و لو أنه خلال وقت من الأوقات عرفت هذه التسريبات الكشف لأول مرة عن عرض غير رسمي للعبة و الذي أتاح لنا نظرة شاملة عن ما يمكن أن ننتظر داخل عالمها و هو ما يجب أن ننتظر إماطة اللثام عنه خلال المرحلة المقبلة .

 

خاصة أننا على مقربة من حدث معرض E3 2021 العالمي في الفترة الممتدة ما بين 12 و 15 يونيو و الذي سيكون فرصة بلا شك لا تفوت أمام الفريق المطور From Software و الناشرة Bandai Namco قصد مشاركة معنا جديد اللعبة و التي مر على الكشف العالمي الأول عنها أكثر من سنتين و تحديدا منذ معرض E3 لعام 2019 .

 

 

حيث من المنتظر أن تقودنا اللعبة إلى تجربة ضمن عالم خيالي من كتابة المؤلف الكبير السيد George R.R. Martin الذي قدم لنا مسلسل Game of Thrones و أكيد أن سمعة هذا الأخير تسبقه بلا شك ما يجعل الجميع ينتظر جديده على مستوى هذا المشروع الواعد الذي من المرتقب أن يعود إلى الواجهة خلال الأيام المقبلة .

 

وهو ما تم رصده عن طريق إشارة من حساب EldenRingUpdate عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي شاركنا تلميح على أساس أن جديد اللعبة سنحصل عليه خلال ثماني أيام المقبلة و ذلك بداية من تاريخ 2 يونيو الحالي الأمر الذي يقودنا إلى تاريخ 10 يونيو و الذي يعرف حدث مؤتمر Summer Game Fest 2021 Kickoff Live الذي سيكون من تقديم المنشط و الإعلامي الكندي Geoff Keighley و هو ما تم تأكيده من جانب الصحفي Jeff Grubb لموقع Venturebeat .

 

الذي شاركنا أيضا عن طريق حسابه في تويتر أن الجمهور فعلا سيحظى بإعلان قريب للعبة Elden Ring و أقرب وجهة ستكون حدث Summer Game Fest للحصول على إستعراض بالفيديو و تفاصيل أكثر لما لا و هو ما سنحاول تغطيته عن قرب و بشكل شامل أول بأول على موقعنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent