أخر الاخبار

مخرج لعبة God of War Ragnarok يدافع عن قرار تأجيل إطلاقها و يرد على هجمات اللاعبين تجاه المطورين !

 مخرج لعبة God of War Ragnarok يدافع عن قرار تأجيل إطلاقها و يرد على هجمات اللاعبين تجاه المطورين

 

مخرج لعبة God of War Ragnarok يدافع عن قرار تأجيل إطلاقها و يرد على هجمات اللاعبين تجاه المطورين

خلال الأيام القليلة الماضية كانت هناك تحركات كبيرة من طرف شركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن و الذي شاركنا جديده على مستوى الاعلانات القادمة وكذلك تحديثات على مستوى الإصدارات التي ستتوفر خلال السنوات المقبلة على جهاز بلايستيشن 4 و كذلك بلايستيشن 5 و معه حمل هذا الأخير مجموعة من المعطيات المثيرة للغاية .

 

من أهمها إعلان استوديوهات تأجيل إطلاق لعبة God of War Ragnarok القادمة إلى غاية العام المقبل والذي جاء مباشرة بعد إعلان قطاع بلايستيشن و تحديدا رئيس استوديوهات سوني العالمية السيد Herman Hulst عن قرارهم بإطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 أيضا و بالتالي يتأكد أن العنوان المقبل سيكون مشترك بين الجيل الحالي و القديم .

 

 

الأمر الذي من الواضح أنه لن يتحمله فئة من المستخدمين الذي لهم نزعة هجومية أكثر تجاه المطورين و هو ما يمكننا أن نرصد خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و تحديدا على مستوى حساب Alanah Pearce أحد أعضاء قسم كتابة السيناريو اللعبة و العناوين القادمة لدى استوديو Sony Santa Monica .

 

حيث أكدت بالصور أنها تلقت وابل من العبارات العنيفة و الكلمات النابية بشكل مباشر الأمر الذي استدعى تدخل السيد Cory Barlog محرج اللعبة الذي علق على الأمر مؤكدا أن القرار يعود له وحده و أنه لن يسمح لأي فرد من فريقه بتلقي مثل هذه العبارات و إن كانت هناك تهديدات أو عبارات سب و شتم يجب أن توجه يفضل أن يتلقاها هو وحده لأنه المسؤول الوحيد على المشروع القادم .

 

 

مضيفا أنهم يفضلون تأجيل إطلاق اللعبة على منح جمهور السلسلة تجربة جد متوسطة و غير لائقة خاصةً أنها منتظرة من طرف العديد من اللاعبين الذين أعجبوا بالجزء السابق ما يجعل الأنظار فعلا متجهة صوب اللعبة خلال العام المقبل 2022 موعد إصدارها لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-