recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن لعبة Death Stranding Director's Cut لجهاز بلايستيشن 5..

 الإعلان رسمياً عن لعبة Death Stranding Director's Cut لجهاز بلايستيشن 5

 

الإعلان رسمياً عن لعبة Death Stranding Director's Cut لجهاز بلايستيشن 5

كنا على علم مسبق خلال الأيام القليلة الماضية أن المطور الياباني هيدو كوجيما فعلا سيكون متواجد و حاضر خلال فعاليات البث المباشر لحفل Summer Game Fest و الذي من المنتظر كنا نعلم أن يشاركنا أول التفاصيل بخصوص مشروعه المقبل وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف المطور الشهير .

 

و الذي بعد مجموعة من الإشاعات و التسريبات التي تمت الإشارة إليها خلال الأشهر القليلة الماضية فقد كشف بصفة رسمية عن نسخة لعبة Death Stranding لجهاز بلايستيشن 5 التي كانت موضوع عدة تسريبات و محتويات خلال المرحلة الناصي قبل أن يحسم فيها المطور و الذي خلال الإستعراض الرسمي بالفيديو الخاص بها .

 

 

كما يمكننا أن نشاهد حاول أن يقحم بفص التلميحات من سلسلة Metal Gear Solid العريقة و التي كان و ما يزال مبتكرها و لو أنه بعيد تماما عن السلسلة بعد مغادرة شركة كونامي قبل سنوات من الآن و أكيد أنها كانت بمثابة الإشارة أن السلسلة دائما حاضرة في وجدان المطور الياباني هيدو كوجيما ، و لو أنه من غير الممكن أن يشتغل عليها حاليا .

 

لكن حضورها فعلا كان رائع و لو أن الإعلان الخاص بنسخة Death Stranding الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 لم يحمل في طياته أي تفاصيل مهمة عن اللعبة و هو ما يؤكد أن المزيد فعلا قادم إلينا بخصوص هذه الأخيرة ربما عبر البث المباشر القادم من شركة سوني و قطاع بلايستيشن على وجه الخصوص كما أشرت خلال مقالة فرعية منذ فترة .

 

و هو ما سنحاول معرفة المزيد بواسطته عن مشروع لعبة Death Stranding بنسخة Director's Cut و هي بالمناسبة ثالث نسخة من اللعبة بعد تلك الأصلية لجهاز بلايستيشن 4 و البي سي تم قريبا على جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent