وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تسجل عنوان Ghost of Ikishima بصفة رسمية الأن و هذه التفاصيل المتوفرة حالياً

 

سوني تسجل عنوان Ghost of Ikishima بصفة رسمية الأن و هذه التفاصيل المتوفرة حالياً

بين الفينة و الأخرى تخرج إلى الواجهة مجموعة من الإشاعات و التسريبات إلى الواجهة آخرها ما كان مرتبط أساسا بسلسلة Ghost of Tsushima الحصرية المتميزة من سوني على جهاز بلايستيشن 4 والتي تعتبر واحدة من بين العناوين التي اختتمت بها جيل رائع من العناوين الضخمة عبر جهاز بلايستيشن 4 على مستوى الإصدارات الحصرية المخصصة له .

 

حيث استطاعت هذه الأخيرة الحصول على عدة تقييمات متميزة و بالتالي تركت الأنظار متجهة إليها على أمل الحصول ربما خلال المستقبل القريب على محتزىع إضافي جديد لها وهو ما عاد إلى الواجهة خلال الأيام القليلة الماضية ، عن طريق مجموعة من الإشاعات من مصادر موثوقة للغاية تتحدث على أساس أن اللعبة ستحصل في المرحلة المقبلة على محتوى إضافي عبارة عن توسعة فرعية بعنوان Ghost of Ikishima .

 

و هو ما جرى الحديث عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق الخطوة الغريبة و المفاجئة جدا من سوني ، التي قررت أن نسجل هذا العنوان بصفة رسمية هذه المرة بحكم أنه و خلال محاولة الوصول إلى الرابط يمكن لهذا الأخير أن يعرج بنا مباشرة إلى موقع بلايستيشن الرسمي و من خلال البحث أكثر على مستوى معلومات النطاق .

 

فقد تبين أن عملية تسجيله قد تمت من طرف مؤسسة TUCOW.Inc و هو أمر عادي جدا من الممكن أن يختبئ وراءه قطاع Sony Interactive Entertainment حتى لا يتم الكشف عن اللعبة بصفة مبكرة ، لكن على ما يبدو أن المشروع فعلا موجود و ربما نحصل على إعلان عنه في المرحلة القصيرة المقبلة بالمقابل الإطلاق قد يتم أواخر هذا العام 2021 لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ؟ هذا الأمر غير مؤكد بعد لكن سنحاول تقصي الحقيقية و معرفة كافة التفاصيل المرتبطة بهذا المشروع السري داخل أستوديو Sucker Punch ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button