recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Elden Ring يقدم توضيحات أكثر على نظرته الخاصة لمستوى الصعوبة..

 مخرج لعبة Elden Ring يقدم توضيحات أكثر على نظرته الخاصة لمستوى الصعوبة

 

مخرج لعبة Elden Ring يقدم توضيحات أكثر على نظرته الخاصة لمستوى الصعوبة

لعبة Elden Ring كانت خلال الفترة الماضية حاضرة بقوة على مستوى موقعنا من خلال جملة من الخرجات الإعلامية و كذلك المعلومات المهمة التي تمت الإشارة إليها من جانب الفريق المطور و نخص بالذكر استوديو From Software الذي قرر أن يطلعنا على مجموعة مثيرة من المعطيات المهمة بخصوص أسلوب اللعب و كذلك فكرة تصميم عالم اللعبة .

 

و هو ما خصصنا له حيز مهم من خلال جملة فقرات على موقعنا إلا أن السيد Hidetaka Miyazaki مخرج اللعبة و رئيس أستوديو From Software مطور هذه الأخيرة فقد كانت له عدة خرجات إعلامية من طرف عدة مواقع عالمية من بينها موقع JV الفرنسي حينما كشف عن كون الجمهور خلال المرحلة المقبلة سيكون على موعد مع العديد من التفاصيل المهمة حول اللعبة بالإضافة إلى ما تمت الإشارة إليه خلال عملية الإعلان الرسمي الأول .

 

ضمن فعاليات البث المباشر Summer Game Fest Kickoff Live و الذي كان المناسبة التي لا يمكن أن تعوض من طرف الفريق حتى يشاركنا أول عرض رسمي بالفيديو و الذي أكد خلاله موعد إصدار اللعبة المقرر في تاريخ يناير من عام 2022 لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

إلا أن هذه التفاصيل لم تكن الشيء الوحيد الذي شاركه معنا هؤلاء بحكم أنه و عن طريق الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف المخرج Miyazaki فقد تحدث الرجل على مجموعة من النقاط المهمة مثل مستوى الصعوبة و الذي أكد أنه يتفهم تخوف اللاعبين من مستوى الصعوبة بعد تجربة Sekiro Shadows Die Twice لكن بالنسبة للعبة Elden Ring سيكون الأمر مختلف على هذا الجانب.

 

بحكم أنهم يقدمون حلول أخرى للاعبين لمساعدتهم على تخطي العقبات دون التقصير من تجربة اللاعبين الذين يبحثون على التحدي بدرجة أولى مشددا خلال هذه المقابلة الصحفية مع الموقع السالف الذكر أن حضور نظام اللعب التعاوني يعتبر أحد الحلول الجديدة التي لم تكن متواجدة خلال لعبة Sekiro سابقا و أن المزيد من الأفكار يحتفظون بها سيتم مشاركتها معنا لاحقا بكل تأكيد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent