وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريب تفاصيل تكشف عن توسعة إضافية للعبة Ghost of Tsushima قادمة بشكل فرعي و هذه أول المعلومات

 

تسريب تفاصيل تكشف عن توسعة إضافية للعبة Ghost of Tsushima قادمة بشكل فرعي و هذه أول المعلومات

لا يمكن أن ننكر المستوى الذي قدمت لعبة Ghost of Tsushima إلى غاية اللحظة كمغامرة فريدة من نوعها وذلك من خلال جهاز بلايستيشن 4 أولا و من تم من خلال تحديث على جهاز بلايستيشن 5 يمكن من خلاله أن نسجل مجموعة من التعديلات و التحسينات الرسومية و هو ما جعل الجمهور فعلا متحمس للقادم من الإعلانات من طرف الفريق المطور في شخص Sucker Punch .

 

الذي أكد أكثر من مرة أنه فعلا بصدد الإشتغال على شيء جديد تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و هو ما يمكننا أن نسجل المزيد بخصوصه خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق جملة من المعلومات التي تمت الإشارة إليها من طرف المسرب الموثوق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

و هنا الحديث عن المستخدم Shpeshal_Nick الذي قرر أن يشاركنا جملة من المعطيات عن عنوان آخر من سلسلة Ghost of Tsushima قادم قريبا من سوني و أن الإعلان عنه فعلا أقرب من المتوقع تحت عنوان Ghost of Ikishima و التي ستكون عبارة عن توسعة جديدة من عالم لعبة Ghost of Tsushima الأصلي على نفس منوال إصدارات Uncharted The Lost Legacy وكذلك Marvel Spider Man Miles Morales على سبيل المثال حسب قوله .

 

 

حيث ستكون الفرصة أمام المستخدمين وجمهور اللعبة للعودة لعالمها و من خلال نظرة عن مدى صحة هذه التسريبات فقد تبين أن جزيرة تسوشيما اليابانية فعلا تقع بالقرب منها منطقة ايكيشيما و التي تعرضت لغزو المغول فهل ستكون هذه الأخيرة المحطة المقبلة أمام البطل جين ساكاي خاصة أن المسرب يتحدث هنا عن إطلاق اللعبة في وقت متأخر من عام 2021 .

 

غير أن الإعلان عنها ربما يتم خلال الحدث القادم من طرف سوني في شهر يوليو المقبل حسب التسريبات السابقة و طبعا السؤال الذي يطرح نفسه هو هل ستكون هذه التوسعة القادمة على شكل لعبة فرعية في اتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 أو أنها حصرية لأجهزة بلايستيشن 5 ؟ 

 

أمر صعب الحسم فيه و لو أن الخيار الأول يظل أقرب إلى الواقع إلا أنها تظل توقعات و إشاعات لغاية اللحظة على أمل الحصول مستقبلا عن تفاصيل أكثر من طرف سوني التي ترافقها مؤخرا جملة من التسريبات و الإشاعات على أساس أن حدث PlayStation Experience سيعود من جديد في تاريخ 8 يوليو المقبل وهو ما سيكون فرصة مواتية للكشف عن كافة الإعلانات المقبلة و التي طفت بشأنها إشاعات عديدة سبق لنا التطرق لها عبر موقعنا و بالتالي وضع حد لكافة هذه الإشاعات ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button