وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 حركة Rendezook تشعل شبكة الإنترنت بعد الكشف عن لعبة Battlefield 2042 و هكذا كانت ردة فعل مبتكر الحركة

 

حركة Rendezook تشعل شبكة الإنترنت بعد الكشف عن لعبة Battlefield 2042 و هكذا كانت ردة فعل مبتكر الحركة

طبعا من يتابع أخبار و تفاصيل عناوين سلسلة Battlefield تحديدا الألعاب السابقة على وجه الخصوص سيكون على دراية بمجموعة من الحركات المميزة و الرائعة التي توفرت من طرف المستخدمين على مدى السنوات خصوصا في لعبة Battlefield 3 وكذلك Battlefield 4 من أشهرها هناك حركة Rendezook التي تم ابتكارها من طرف اللاعب الروسي صاحب نفس هذا الاسم .

 

و التي تعتمد على خروج اللاعب من مركبته و هي الطائرة و من تم تنفيذ قذيفة بواسطة الصاروخ اليدوي RPG في اتجاه طائرة المنافس ومن تم العودة إلى الطائرة الخاصة به و هو ما جعل مجتمع اللاعبين فعلا يتفاعل مع هذه الحركة خلال السنوات القليلة الماضية .

 

إلا أنه و مع الكشف العالمي الأول من نوعه على لعبة Battlefield 2042 الجديدة فقد تم استعراض إحدى اللقطات التي ستتوفر داخل اللعبة هذه المرة بشكل رسمي و هنا الحديث عن حركة Rendezook التي تم استعراضها بالفيديو الرسمي بنفس الأسلوب تماما خاصة أن الإصدارات السابقة Battlefield V و Battlefield 1 لم تكن تسمح بتنفيذ الحركة للأسف .

 

و بالتالي كانت هناك ردة فعل جد متميزة من طرف الجمهور على مستوى المواقع و المنتديات المتخصصة في متابعة أخبار السلسلة و كان إنتظار الجمهور كبير لمشاهدة ردة فعل شخص بالتحديد و هو المستخدم مبتكر الحركة فعلا و هو ما يمكننا أن نشاهد من خلال الفيديو أمامنا عن طريق الوصلة المباشرة في المقال .

 

 

حيث ومن خلال بث مباشر تم نشره من طرف المستخدم لمشاهدة العرض الرسمي للعبة Battlefield 2042 كانت هناك ردة فعل قوية من هذا المستخدم الذي يشاهد لقطته البهلوانية يتم اعتمادها على شكل نسخة ريميك إن صح القول و يمكننا أن نشاهد عن طريق الفيديو ردة فعل اللاعب الذي فعلا لم يصدق أن تتواجد نفس اللقطة و الأسلوب .

 

ما يعني أن هذه الأخيرة فعلا ستكون معتمدة كواحدة من بين الإمكانيات الجديدة داخل اللعبة ة هو ما نتوقع الكشف عن المزيد بخصوصه خلال الساعات القليلة المقبلة عن طريق حدث مؤتمر مايكروسوفت ضمن فعاليات معرض E3 2021 مع التذكير أن إصدار اللعبة منتظر في تاريخ 22 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button