وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تخفيضات ضخمة متوفرة الآن على متجر إكسبوكس لايف ، اليكم من هنا

 

تخفيضات ضخمة متوفرة الآن على متجر إكسبوكس لايف ، اليكم من هنا

الأنظار خلال اللحظات المقبلة ستكون متجهة صوب المؤتمر الصحفي من مايكروسوفت و الذي من المنتظر أن يتم من خلاله الكشف عن مجموعة من التفاصيل و الإعلانات المهمة المنتظرة من طرف أغلب المستخدمين و هو ما سنحاول متابعته و مدكم بكلفة المستجدات التي ستتوفر بناء على الحدث .

 

لكن قبل ذلك فقد علمنا خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من مايكروسوفت أن هذه الأخيرة قررت الإحتفال مع جمهورها و منح هؤلاء رزنامة من عروض التخفيضات على متجر إكسبوكس لايف لمشتركي خدمة إكسبوكس لايف الذهبي على وجه الخصوص ، بحكم أنه و عن طريق أجهزة اكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز .

 

يمكن الآن لجميع اللاعبين الحصول على مجموعة كبيرة من الألعاب الضخمة و المتوفرة مقابل سعر جد تنافسي كما يمكن أن نتابع من خلال الوصلة المباشرة من هنا على متجر مايكروسوفت لأجهزة الألعاب المنزلية إكسبوكس فالجمهور على موعد مع عناوين فعلا تستحق التجربة .

 

و هنا الحديث عن إصدارات مثل Halo Master Chief Collection المتاحة مقابل سعر 19,99 يورو فقط تم نسخة لعبة NBA 2K21 على أجهزة الجيل الجديد 29,99 يورو تم Battlefield V بسعر لا يتعدى 5,99 يورو فقط لمن يرغب بتجربتها خاصةً أن الجمهور على موعد خلال الأشهر القليلة المقبلة مع عنوان Battlefield 2042 الرئيسي .

 

و هي نظرة سريعة فقط عن كمية و قيمة التخفيضات المتوفرة لحدود الساعة حيث تصل العناصر المتاحة إلى ما يناهز 560 عنصر كما يمكن الإستفادة من بعض الخصومات إلى غاية 80% و ذلك طيلة هذا الأسبوع على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.
 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button