recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن عودة نظام تدمير شامل داخل عالم لعبة Battlefield 6 و اقتباس لعدة أفكار من سلسلة Call of Duty هذه أهمها..!

 مصدر يكشف عن عودة نظام تدمير شامل داخل عالم لعبة Battlefield 6 و اقتباس لعدة أفكار من سلسلة Call of Duty هذه أهمها

 

مصدر يكشف عن عودة نظام تدمير شامل داخل عالم لعبة Battlefield 6 و اقتباس لعدة أفكار من سلسلة Call of Duty هذه أهمها

سلسلة Battlefield كانت حاضرة خلال الفترة الماضية من خلال مجموعة من التفاصيل والمعطيات التي تمت إماطة الوشاح عليها من جانب شركة EA حينما أكدت خلال تقريرها السنوي المالي و ذلك للكشف عن خططها المقبلة و كذلك طرح الإحصائيات الخاصة بها من أرباح مالية .

 

و كذا أرقام معاملات على أساس أن سلسلة Battlefield ستستفيد خلال هذا العام من عودة جديدة بعدما إنطلق استوديو DICE السويدي منذ فترة تمتد على مدى ثلاثة سنوات للعمل على جزء جديد يعتقد أن يحمل عنوان Battlefield 6 ، لكن قبل ذلك فقد أكد الفريق أن هذا المشروع الجديد فعلا سيحمل مجموعة من الخصائص المهمة من أهمها عودته إلى الحرب المتقدمة في العصر الحالي .

 

بالإضافة إلى أن نظام اللعب سيحاول من خلاله الفريق المطور أن يسير على نفس منوال الإصدارات القديمة نوعا ما و ذلك بنفس أسلوب لعب Battlefield 3 تقريبا و هو ما يؤكد مجدداً خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مجموعة معطيات مسربة من جانب المستخدم Tom Henderson على منصة اليوتوب .

 

حيث يظل هذا الأخير أحد الأسماء المعروفة على مستوى أخبار سلسلة Call of Duty إلا أن خروجه للحديث هكذا عن مشروع جديد لسلسلة Battlefield, يؤكد أن هذا المسرب يمتلك مجموعة من المصادر القوية و القريبة من الفريق المطور الأمر الذي عاد خلال اللحظات القليلة الماضية حينما أدلى بباقة من التفاصيل المهمة اشارككم إياها عن طريق هذه التقاط المفصلة أسفل الموضوع .

 

و نذكر أن إطلاق لعبة Battlefield 6 منتظر دائما في نهاية العام لاجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 لكن بالنسبة للكشف الرسمي سوف يبرمج في مرحلة من ربيع هذا العام أي في حدود شهر أبريل و يونيو القادمين كما جاء في تقرير EA ،، تحياتي.

أهم التفاصيل الجديدة :

- اللعبة ستحتوي على نظام تدمير البنايات الضخمة بشكل شامل على نفس منوال ما توفر من خلال Battlefield 4 لكن هذه المرة بصورة أكبر و بكميات مهمة جدا بحيث أن معالم البنايات ستختفي تماما من الخريطة و هو ما سيعطي لأحداث القصة في اللعبة أجواء مليئة بالاكشن حيث ستتهاوى أمامك بنايات ضخمة بمؤثرات بصرية قوية جدا يضيف المصدر .
 

- من خلال طور اللعب الجماعي ستشهد اللعبة عودة نظام الفرق أو Squad و هنا الحديث عن Assault تم Engineer وكذلك Support بالإضافة إلى  Recon .
 

- الطور سيعرف دخول نظام جديد لأول مرة و هو الفصائل التي ستأتي تحت إسم Units بحيث ستتضمن ما بين 3 إلى 4 فرق Squad يمكن التحكم بها جميعها من طرف القائد Unit Leader وهو ما يعني أن اللعبة بنسبة كبيرة جدا ستأتي بأطوار لعب جديدة تتيح للمستخدمين خوض غمارها رفقة فرق مشكلة من عشرات اللاعبين و بفرق متعددة لعيش أجواء الحرب .
 

- المصدر يؤكد أن اللعبة ستحتوي على نظام مواسم بمثل نظام سلسلة Call of Duty الأن بمعية حزمة Battle Pass و الذي سيكون ممتد ما بين 8 إلى 10 أسابيع عن طريق محتويات عبارة عن تحديثات التي لا نعلم هل ستكون مجانية للجميع أم حصرية لملاك هذه الحزمة .
 

- اللعبة ستأتي أيضا بدعم لمحتوى الباتل رويال و الفريق المطور يدرس إمكانية توفير هذا الأخير بطريقة فرعية على نفس منوال Call of Duty Warzone .
 

- طور اللعب الجماعي سيدعم إمكانية اللعب بشكل مشترك بين المنصات لأول مرة في تاريخ السلسلة حيث يمكن للاعبين على أجهزة بلايستيشن أو إكسبوكس اللعب مع بعضهم البعض بمعية جهاز البي سي .
 

google-playkhamsatmostaqltradent