recent
أخبار ساخنة

رسميا الناشرة Koch Media تكشف عن موعد مؤتمرها الصحفي ضمن حدث Summer Game Fest !

 رسميا الناشرة Koch Media تكشف عن موعد مؤتمرها الصحفي ضمن حدث Summer Game Fest

 

رسميا الناشرة Koch Media تكشف عن موعد مؤتمرها الصحفي ضمن حدث Summer Game Fest

كما تابعنا خلال الأيام القليلة الماضية سيكون لنا موعد خلال المرحلة المقبلة مع مجموعة من الأحداث و المعارض العالمية التي قررت أن تواصل حتى في ظل وجود قيود جائحة فيروس كورونا وذلك عن طريق تبني نظام مختلف يعتمد بالأساس على البثوث المباشرة .

 

و هو ما يمكننا أن نسجل خلال التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من طرف مجموعة من المصادر و المواقع العالمية بخصوص مثلا معرض E3 2021 العالمي الذي علمنا أنه سيكون محور شهر يونيو المقبل عن طريق باقة من الفعاليات و الاعلانات المهمة الضخمة من طرف أغلب الشركات الناشرة .

 

لكن بالمقابل لنا موعد في نفس الوقت مع حدث آخر و هو مؤتمرات معرض Summer Game Fest الصيفي ، والذي يتم تنظيمه بطريقة سنوية من العام الماضي من طرف الإعلامي الشهير Geoff Keighley الذي أكد خلال الفترة القصيرة الماضية أن الجمهور على موعد مع أحداث ضخمة من طرف عديد الشركات الناشرة .

 

 

و من ضمنها هناك الناشرة المتميزة Koch Media و التي تعتبر من بين المؤسسات الضخمة للغاية بحكم أنها تقبع تحت لوائها عدة شركات أخرى و يمكن الحديث فقط عن عناوين مثل Saints Row و كذلك Metro تم Dead Island 2 التي تقع تحت مظلتها .

 

إد أكدت هذه الأخيرة أن الجمهور على موعد ابتداء من يوم الجمعة 11 يونيو القادم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة مع مؤتمر صحفي سيتم تخصيصه للكشف عن جديدها و طبعا تفاصيل أكثر عن الإصدارات التي تمت إماطة اللثام عنها قبل فترة وبكل تأكيد نحن في موقعنا ستكون لدينا الفرصة لتغطية كافة التفاصيل بشكل شامل عن طريق مقالات و بثوث مباشرة طبعا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent