recent
أخبار ساخنة

شركة THQ Nordic تسجل صفقة تاريخية و تعلن إستحواذها على أستوديوهات Koch Media


بعد أن إستحوذت شركة THQ Nordic عن عدة فرق تطوير منذ فترة تواصل هذه الأخيرة عملية توسعها بهدف جعل إسم THQ يعود للواجهة من جديد كإسم قدم سابقا ألعاب مميزة قبل أن يسقط جراء أزمة مالية و تنتشله شركة Nordic ومنها إنبتق إسم THQ Nordic .

هذه الأخيرة و كما أشرت في بداية حديثي فقد أعلنت اليوم بشكل رسمي عن إستحواذها الكامل على شركة Koch Media و التي تضم في صفوفها كل من فرق Volition و Dambuster Studios تم FISHLABS إضافة إلى الناشرة Deep Silver .

هذا و قد بلغت قيمة الصفقة 121 مليون يورو حيث سيحافظ كل الموظفين على مناصبهم نفس الشيئ بالنسبة للرئيس المدير العام حيث ستكمل الشركة مسارها لكن تحت لواء فريق THQ Nordic ، بهذا الخصوص تحدث Lars Wingefors رئيس فريق THQ Nordic .

حيث أشار أن خطوتهم هاته تأتي من أجل توسيع قاعدتهم كما أن شركة Koch Media تظل من بين الفرق الأكثر نشاطا حيث تعمل كل فرق التطوير لديها حاليا على أربع عناوين ضخمة مثل Metro Exodus و المزيد من الألعاب .

و هو حسب السيد Lars Wingefors الدافع الكبير وراء عقد هذه الصفقة المهمة مؤكدا أنهم سيحاولون تطوير هذه الفرق و العمل على تحسين أطقمها للمواصلة في نفس المسار ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent