recent
أخبار ساخنة

تأكيد قدوم نسخة لعبة Call of Duty Warzone على أجهزة PS5 و Xbox Series بهذه المميزات التقنية الأساسية..

 تأكيد قدوم نسخة لعبة Call of Duty Warzone على أجهزة PS5 و Xbox Series بهذه المميزات التقنية الأساسية

 

تأكيد قدوم نسخة لعبة Call of Duty Warzone على أجهزة PS5 و Xbox Series بهذه المميزات التقنية الأساسية

سلسلة Call of Duty خلال الفترة الماضية التفاصيل عنها فعلا متواجدة بقوة و لا يمكن أن يمر يوم واحد أو أسبوع على الأقل دون تسجيل المزيد من التفاصيل أو المعطيات سواء كانت تتعلق بإصدار جديد قادم من السلسلة بالإضافة إلى معطيات عن الإصدارات المتوفرة حاليا و هو ما يمكن أن نركز عليه خلال هذا المقال .

 

بحكم أنه و كما نعلم منذ عام تقريباً فقد تم إطلاق بصفة رسمية الموسم الأول للعبة الباتل رويال المجانية Call of Duty Warzone و التي كانت عبارة عن خطوة ناجحة من أكتفيجين للغاية نظير الأفكار التي تم الإعتماد عليها و كذلك مجموعة من الخصائص التي كانت فعلا تجعل من التجربة داخل هذه الأخيرة فعلا متميزة و غير مسبوقة على هذا النوع من الألعاب .

 

وهو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق مجموعة من التفاصيل المثيرة التي تمت مشاركتها معنا خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مقابلة صحفية بين كل من أحد ممثلي أستوديو Raven Software مطور اللعبة و موقع Charlie Intel  المتابع لكافة مستجدات و أخبار السلسلة .

 

حيث و انطلاقا من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب السيد Amos Hodge المخرج داخل الأستوديو فقد كشف بصفة رسمية عن وجود نسخة جديدة من اللعبة تحت التطوير حاليا خصيصا لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بمجموعة من المميزات التي أكد أنها يتوفر على شكل تحديث مجاني خلال المرحلة المقبلة .

 

إد يتم على حد قوله الإشتغال حاليا على تطوير محرك الرسومات الأساسي قصد استغلال قدرات أجهزة الجيل الجديد مثل الوصول إلى 120 إطار بالثانية و كذلك أوقات تحميل سريعة جداً بالإضافة إلى مؤثرات بصرية أفضل و قد علمنا منذ فترة أن نسخة أجهزة إكسبوكس سيريز تتيح خاصية معدل الإطارات بحدود 100 و 120 .

 

لكن بعد هذا التحديث يمكن أن ننتظر تعديلات حتى تستقر أكثر في هذا المستوى ناهيك عن رغبة الفريق المطور في تقديم نظام زاوية رؤية عالية أو FOV أعلى من خلال نسخة أجهزة الألعاب المنزلية و هو ما يظل تحدي كبير بالنسبة له حسب التصريحات الصحفية لهذا اليوم و أكيد سننتظر بعض الوقت حتى يتسنى لنا الحصول على التفاصيل النهائية بشكل مباشر في غضون الأسابيع المقبلة لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent