recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite تحقق إنجاز غير مسبوق على أجهزة Xbox و PlayStation خلال شهر مارس !

 لعبة Fortnite تحقق إنجاز غير مسبوق على أجهزة Xbox و PlayStation خلال شهر مارس

 

لعبة Fortnite تحقق إنجاز غير مسبوق على أجهزة Xbox و PlayStation خلال شهر مارس

طبعا كما جرت العادة و خلال كل شهر لنا موعد مع مجموعة من التفاصيل المثيرة التي يتم مشاركتها معنا من طرف المحلل الاقتصادي السيد Mat Piscatella من فريق NPD Group و الذي يقدم لنا بشكل شهري كما تعودنا منه سنوات سلسلة من المعطيات والتفاصيل المهمة عن إحصائيات مبيعات الألعاب و الأجهزة و ذلك في الأراضي الأمريكية .

 

و هوما يمكن أن نسجل المزيد من المعطيب بخصوصه بحكم أنه و خلال الأيام القليلة الماضية تم الكشف لأول مرة عن إحصائيات مبيعات الأجهزة في الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك الألعاب لشهر مارس إلا أنه و عن طريق تغريدة أخرى من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

 

فقد شاركنا هذا الأخير معلومات إضافية أخرى لم يسبق و أن تمت مشاركتها معنا من قبل و هنا الحديث عن أكثر العناوين التي يتم استخدامها من طرف الجمهور الأمريكي خلال شهر مارس الماضي و بدون مفاجأة فقد عرفت المراكز الأولى فعلا تواجد مجموعة من الإصدارات المتميزة خلال الفترة الماضية بقيادة لعبة الباتل رويال Fortnite من أستوديو Epic Games .

 

و التي تواصل على نفس النهج و تحقيق المزيد من الأرقام القياسية و الإنجازات القوية جدا بعدما احتلت الصدارة على مستوى قائمة أكثر العناوين التي يتم اللعب فيها تواليا على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز الشيء الذي يمكن أن نسجل من خلال التفاصيل المشاركة معنا من جانب هذا المحلل .

 

مع تسجيل المزيد من المعطيات الأخرى المهمة جدا مثل تواجد لعبة Call of Duty Modern Warfare ضمن قائمة أكثر العناوين التي يتم اللعب فيها على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس معا خلال نفس الفترة بالإضافة إلى احتلال لعبة GTA 5 من استوديوهات روكستار للمركز الثالث على مستوى أكثر الإصدارات التي يتم اللعب فيها بأجهزة بلايستيشن و المركز الخامس على أجهزة إكسبوكس .

 

بالمقابل نسجل تأخر للعبة Call of Duty Black Ops Cold War الجزء الأخير من السلسلة و الذي يحتل المركز الرابع في إشارة أن جمهور السلسلة ما يزال يفضل العودة إلى الجزء السابق أكثر من الإستمتاع داخل الجزء الجديد الذي لغاية الأسف لم يوفق في تقديم مجموعة من المميزات و كان بالنسبة لجمهور السلسلة إصدار أقل من المتوسط ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent