recent
أخبار ساخنة

لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone تحقق إنجاز تاريخي جديد قبل إطلاق الموسم القادم..

 لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone تحقق إنجاز تاريخي جديد قبل إطلاق الموسم القادم

 

لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone تحقق إنجاز تاريخي جديد قبل إطلاق الموسم القادم

من بين العناوين المتميزة على مستوى صنف الباتل رويال مؤخراً بالإضافة إلى كل من Apex Legends و كذلك Fortnite من حيث الدعم و المحتويات التي يتم تعزيز بواسطتها صفوف هذه العناوين هناك أيضا لعبة Call of Duty Warzone من أكتفيجين التي أصبحت مؤخرا فعلا وجهة مفضلة بالنسبة لعدد من المستخدمين .

 

و هو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق سلسلة من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها إد و قبل إنطلاق حدث الموسم الجديد للعبة و الذي من المتوقع أن ينقل اللاعبين إلى خريطة جديدة بعيدا عن Verdansk التي استمرت منذ جزء Call of Duty Modern Warfare .

 

 

فأكيد أنه كان منتظرا أن تخصص أكتفيجين و أستوديو Raven Software مطور اللعبة مجموعة مو الإعلانات بهذه المناسبة وهو ما يمكننا أن نسجل إنطلاقاً من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما كشف هؤلاء عن كون Call of Duty Warzone قد استطاعت أن تحقق خلال الفترة الماضية إنجاز تاريخي غير مسبوق .

 

بعدما إستطاعت أن تتجاوز حاجز المئة مليون لاعب المسجل ضمن خوادم هذه الأخيرة سواء كان على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، حيث عبر الفريق المطور من خلال التغريدة ذاتها عن مدى سعادته بالإنجاز المحقق من طرف اللعبة خلال هذه الفترة الوجيزة .

 

علما أنها و خلال أغسطس الماضي كانت قد سجلت ما يناهز 75 مليون مستخدم قبل أن ترتفي الأرقام بشكل متسارع خلال الأسابيع و الاشهر القليلة الماضية نظىا للشهرة الواسعة التي أصبحت تحظى بها و أكيد الفريق لم يبخل على الجماهير بالشكر و الامتنان على دعمهم المتواصل للعبة و ثقتهم في المحتوى المقدم و أكيد جميعها تفاصيل كما أشرت تأتي خلال فترة الإحتفال بمرور عام عن إصدار اللعبة و كذلك بمناسبة إطلاق أكبر حدث تعرفه اللعبة على الاطلاق ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent