recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن حدث Summer Game Fest 2021 و ألعاب ضخمة في الموعد لألعاب أجهزة PlayStation و Xbox !

 الإعلان رسمياً عن حدث Summer Game Fest 2021 و ألعاب ضخمة في الموعد لألعاب أجهزة PlayStation و Xbox

 

الإعلان رسمياً عن حدث Summer Game Fest 2021 و ألعاب ضخمة في الموعد لألعاب أجهزة PlayStation و Xbox

ما دام فيروس كورونا فوق كوكب الأرض يتجول بكل حرية فأكيد أن مجموعة من القيود ما تزال مفروضة داخل مجموعة من الدول وهو ما يجعل من كافة الأحداث التي تظل مرتبطة بالألعاب فعلا في مهب الريح كما سبق و أن أشرنا خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية إعلان مثلا إلغاء دورة هذا العام من معرض E3 العالمي و الاكتفاء بدورة رقمية عبارة عن حدث مصغر .

 

و ليس هذا فقط بل إن مجموعة من المؤتمرات الصحفية التي كانت منتظرة هي الأخرى وجدت نفسها أمام ضرورة إعادة النظر في النظام الذي كانت ستتوفر به و هو ما عصف بالبعض منها و أخرى تحاول أن تقدم محتوى مختلف و متجدد الشيء الذي يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف الصحفي الكندي السيد Geoff Keighley .

 

الذي و بعدما شاركنا خلال العام الماضي حدث Summer Game Fest الذي كان ممتد على مدى شهرين بالتمام و الكمال فقد أعلن رسمياً عن عودة هذا الحفل المخصص للاحتفال بصناعة ألعاب الفيديو حينما أكد بصفة رسمية أن الحدث سيعود بدورة هذا العام لكن بمجموعة من المتغيرات المهمة أولاها أن الحفل سيكون في فترة معينة حيث يتم التخلي بذلك على نظام إستمرار الحدث على مدى شهرين يضيف المتحدث ذاته .

 

مؤكدا من جهة أخرى أن الجمهور على موعد خلال فعاليات الحدث طيلة شهر يونيو المقبل مع مجموعة من الإعلانات ضمن حدث فرعي تحت مسمى Day of the Devs في إطار فعاليات Summer Game Fest 2021 و الذي يتم إنتاجه من طرف Double Fine Productions تم iam8bit و الذي سيتم تخصيص حيز كبيرة منه للكشف عن تفاصيل عدة عناوين ضخمة من فئة AAA لأجهزة بلايستيشن و إكسبوكس .

 

بالإضافة إلى إعلانات أخرى من استوديوهات تطوير مستقلة سيتم اختيارها من طرف الصحفي Geoff Keighley شخصيا ناهيك عن عدة فعاليات أخرى ستكون طيلة هذه المرحلة التي يستمر فيها الحدث الذي ما زلنا لا نملك مواعيده النهائية ، لكن بالمقابل علمنا أن كافة المطورين الراغبين في المشاركة ضمن هذا الحفل عليهم تقديم الترشيحات خلال أجل أقصاه 9 أبريل الحالي .

 

و طبعا المزيد من التفاصيل يمكننا أن ننتظرها خلال الأسابيع المقبلة بخصوص هذا الحدث للحصول على المواعيد الرسمية و النهائية للبثوث المباشرة كما نعدكم متابعينا من خلال الموقع أننا سنحاول متابعة كافة هذه المعطيات بشكل كبير أول بأول لمشاركة معكم كل جديد فور توفره بخصوص هذا الحدث المنتظر ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent