recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن رسميا عن إيقاف بيع أو إيجار الأفلام و المسلسلات على متجر بلايستيشن ستور !

 سوني تعلن رسميا عن إيقاف بيع أو إيجار الأفلام و المسلسلات على متجر بلايستيشن ستور

 

سوني تعلن رسميا عن إيقاف بيع أو إيجار الأفلام و المسلسلات على متجر بلايستيشن ستور

خلال السنوات الماضية كانت سوني أول الشركات التي قررت تقديم محتوى ترفيهي متنوع عن طريق متجر بلايستيشن ستور و الذي كان يتيح بالإضافة إلى الألعاب أيضا محتويات وسائط أخرى و هنا الحديث عن الأفلام السينمائية و كذلك المسلسلات العالمية التي كانت تعزز صفوف المتجر .

 

بحيث يمكن الحصول عليها سواء عن طريق شرائها مقابل سعر معقول بنسخة SD أو عالية الجودة HD أو يمكنك إيجار الأفلام لمدة ثلاثة أيام قصد مشاهدها على جهازك بلايستيشن 3 أو بلايستيشن 4 بمعية بلايستيشن فيتا بسعر جد بسيط ، إلا أنه هذه الصناعة و من خلال خدمات بلايستيشن نفسها فعلا تطورت عن طريق مجموعة تطبيقات مثل نتفليكس و كذلك ديزني بلس و مؤخرا أبل تيفي .

 

و غيرها من الخدمات التي تستعد الدخول بقوة إلى متجر بلايستيشن ستور وهو ما عجل من إعادة النظر في تواجد هذه المحتويات ، قبل أن يأتي القرار النهائي خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف قطاع بلايستيشن عبر الموقع الموقع في بيان تم نشره عن طريق المدونة الرسمية و الذي نشارككم أسفل الموضوع .

 

حينما أكدت سوني عن إيقاف عملية بيع و ايجار هذه المحتويات على متجر بلايستيشن ستور ابتداء من تاريخ 31 أغسطس المقبل مع تأكيدها فل نفس الوقت أن المحتويات التي كانت متوفرة لدى المستخدمين في السابق لن تفقد لكن بالمقابل لن تستطيع إنجاز عمليات شراء أو إيجار أخرى مستقبلا : 

" في قطاع بلايستيشن ، نسعى جاهدين لتوفير أفضل تجربة ترفيهية لعشاق أجهزة PlayStation ، مما يعني تطوير عروضنا مع تغير احتياجات العملاء. لقد شهدنا مؤخراً نموًا هائلاً من مستخدمي أجهزة PlayStation الذين يستخدمون خدمات البث الترفيهي القائمة على الإعلانات عبر أجهزة الألعاب الخاصة بنا. مع هذا التغيير في سلوك العملاء ، قررنا التوقف عن عرض مشتريات الأفلام والتلفزيون وتأجيرها من خلال متجر بلايستيشن ستور اعتبارًا من تاريخ 31 أغسطس 2021.

عندما يسري هذا التغيير ، سيظل المستخدمون قادرين على الوصول إلى محتوى الأفلام والتلفزيون الذي اشتروه من خلال متجر بلايستيشن ستور للتشغيل عند الطلب على أجهزة PS4 و PS5 والأجهزة المحمولة الخاصة بهم. نشكر معجبينا على دعمهم المستمر ونتطلع إلى جعل تجربة الترفيه على أجهزة PlayStation أفضل دوما "

 

google-playkhamsatmostaqltradent