recent
أخبار ساخنة

الكشف رسمياً عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على متجر بلايستيشن ستور لشهر فبراير و مفاجأة عديدة..

 الكشف رسمياً عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على متجر بلايستيشن ستور لشهر فبراير و مفاجأة عديدة

 

الكشف رسمياً عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على متجر بلايستيشن ستور لشهر فبراير و مفاجأة عديدة

كما جرت العادة من طرف شركة سوني لنا موعد متجدد مع مجموعة من المعطيات التي تتوفر بشكل شهري و من بينها بالإضافة إلى قائمة العناوين المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و بلايستيشن ناو هناك أيضا موعد قائم مع قائمة الألعاب الأكثر تحميلا على متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 .

 

و هو ما يمكن أن نسجل عدة معطيات عنه انطلاقاً من التفاصيل التي تم إدراجها عن طريق مقالة من خلال موقع مدونة بلايستيشن الرسمية و الذي كان مناسبة من أجل تقديم نظرة شاملة عن أكثر العناوين الترع تم تحميلها من طرف المستخدمين بدون استثناء خلال شهر فبراير من عام 2021 .

 

و طبعا بما أننا في منطقة أوروبا يمكن أن نتطرق للقائمة الخاصة بالمنطقة التي ينضوي تحت لوائها متجر بلايستيشن ستور العربي و هي بكل تأكيد المنطقة الأوروبية حيث وانطلاقاً من هذه التفاصيل دائما كما أسلفت الذكر يمكن أن نسجل وجود عنوان كرة القدم FIFA 21 في صدارة الترتيب بدون أي منافس حقيقي خاصة بهم العروض المتميزة التي استفادت منها اللعبة خلال خصومات بداية السنة على متجر بلايستيشن ستور .

 

بالإضافة كذلك تواجد لعبة Assassin's Creed Valhalla من يوبيسوفت فى المركز الثاني ما يؤكد أن عودة السلسلة بقوة من خلال هذا الإصدار الذي أكثر ما يميزه بكل تأكيد هو المحتوى الضخم الذي يتوفر عليه و أكيد أن جميع رواد اللعبة مستمتعين في عالم الفايكنج رفقة شخصية ايفور و عشيرته .

 

نجد في المركز الثالث تواجد لعبة Marvel Spider Man Miles Morales الحصرية من سوني و أستوديو Insomniac Games على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حيث استطاعت أن تسجل عودة قوية هي الأخرى من خلال عروض التخفيضات و هو ما ترك المجال مفتوح أمام كافة المستخدمين للإستفادة منها .

 

و عند إلقاء نظرة على المبيعات في متجر بلايستيشن ستور الأمريكي يمكن أن نشاهد اختلافات عديدة ما عدا الصدارة المشتركة مع لعبة FIFA 21 حيث نسجل عودة قوية لعناوين استوديوهات روكستار في شخص لعبة GTA 5 التي تحتل المركز الثاني و كذلك للعبة Red Dead Redemption 2 التي تحقق المركز السابع بالإضافة إلى عودة جد حميدة لعناوين مثل The Witcher 3 و Tekken 7 مع إستمرار لعبة Minecraft و Call of Duty Black Ops Cold War بأفضل أداء ممكن لغاية اللحظة و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة المبيعات الكاملة ،، تحياتي.

قائمة أكثر الألعاب تحميلا على متجر بلايستيشن ستور الأوروبي :

FIFA 21
Assassin's Creed Valhalla
Marvel's Spider-Man : Miles Morales
Call of Duty : Black Ops Cold War
Tom Clancy's Rainbow Six Siege
Mortal Kombat 11
Hitman III
Demon's Souls
Borderlands 3
Madden NFL 21

قائمة أكثر الألعاب تحميلا على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي : 


FIFA 21
Grand Theft Auto V
Minecraft
Call of Duty : Black Ops Cold War
The Witcher 3 : Wild Hunt
Tekken 7
Red Dead Redemption II
Little Nightmares II
ARK : Survival Evolved
Tom Clancy's Rainbow Six Siege

google-playkhamsatmostaqltradent